نتيجة وملخص أهداف مباراة الفيصلي والنجمة اللبناني اليوم في تصفيات البطولة العربية للأندية 2018 ،كورة اون لاين مشاهدة بث مباشر مباراة الفيصلي السعودي والنجمة اللبناني اليوم في التصفيات المؤهلة لمرحلة المجموعات للبطولة العربية للأندية ومن المقرر ان تقام مباراة الفيصلي والنجمة بث مباشر اليوم في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، حيث يلتقي فريق الفيصلى السعودى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى صالح جمعة مع النجمة اللبناني في مباراة قوية مرتقبة من الجماهير الآسيوية المحبة للطرفين ، بملعب “الجوهرة”، بمدينة “جدة” السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى التصفيات المؤهلة لدور الـ 32 فى البطولة العربية. وتنقل مباراة الفيصلي والنجمة بث مباشر عبر موقع رؤية مصر لنقل المباريات بدون تقطيع .

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الفيصلي والنجمة اللبناني اليوم في تصفيات البطولة العربية للأندية 2018

كورة ستار مشاهدة مباراة النجمة اللبناني والفيصلي السعودي اليوم في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات في البطولة العربية ويملك الفيصلي السعودي نقطة واحدة في رصيده بعدما تعادل فى الجولة الأولى مع الأفريقى التونسى بهدفين لكل فريق في مباراة متوافقة نسبيا جمعت بين الفريقين ، بينما يتصدر النجمة اللبنانى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بعدما حقق فوزاً عريضاً في الجولة الأولى على الوئام الموريتاني بنتيجة 4 – 0 فهل ينجح الفيصلي السعودي في إيقاف صحوة النجمة اللبناني في مباراة اليوم . وتحوم الشكوك حول مشاركة صالح جمعة فى مباراة اليوم بعد غاب عن مباراة الفيصلى السعودى والأفريقى التونسى فى الجولة الأولى بسبب الإصابة.

والجدير بالذكر أن النادى الأهلى المصري سوف يواجه المتأهل من المجموعة الأولى، والتى تضم اربعة اندية وهي الأفريقى التونسى – الفيصلى السعودى  الذي يلعب ضمن صفوفه صالح جمعه لاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر- النجمة اللبنانى – الوئام الموريتاني فى دور الـ32 من منافسات البطولة.

موعد مشاهدة بث مباشر مباراة الفيصلي والنجمة اللبناني اليوم في تصفيات البطولة العربية للأندية 2018 والقنوات الناقلة لمباراة النجمة والفيصلي .

كورة ستار مشاهدة لعبة الفيصلي والنجمة اليوم بث مباشر في قمة مباريات دور المجموعة من البطولة العربية للأندية وتنقل متابعة مباراة النجمة والفيصلي اليوم مباشرة وحصريا عبر قناة السعودية الرياضية وعبر قناة أبوظبي الرياضية بالإضافة إلى أن المباراة سوف تكون منقولة ايضا عبر قناة أون سبورت الرياضية وتنطلق صافرة بداية مباراة الفيصلي السعودي ضد النجمة اللبناني بث مباشر في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينتش الدولي وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة  وتنقل مشاهدة لعبة الفيصلي والنجمة اللبناني القادمة في مباريات البطولة العربية للأندية 2018/2019 والتي ستجمع الفريقين على أرضية استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية .

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الفيصلي والنجمة اللبناني اليوم في تصفيات البطولة العربية للأندية 2018  .