يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وبلجيكا الودية اليوم في مباراة ودية دولية إستعدادًا لمونديال روسيا 2018, يواجه المنتخب المصري الوطني نظيره منتخب بلجيكا غدًا الأربعاء الموافق 6/6/2018 في مباراة ينتظرها جميع عشاق الكرة في الشارع المصري خاصة وأن هذه المباراة ستكون هي المباراة الودية الأخيرة التي سيلعبها الفراعنة قبل خوض نهائيات المونديال التي ستنطلق بداية من يوم 4 يونيو القادم, وتريد جميع الجماهير المصرية الإطمئنان على حالة المنتخب البدنية والفنية خاصة عندما يلاقي واحدًا من أفضل المنتخبات على الصعيد العالمي.

موعد مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم بث مباشر

موعد مباراة مصر وبلجيكا, ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وبلجيكا غدًا الأربعاء الموافق 6 يونيو 2018 في العاصمة البلجيكية بروكسل وذلك في تمام الساعة الـ 8.45 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 9.45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 10.45 مساءًا بتوقيت أبوظبي, وستنقل مباراة مصر وبلجيكا على شبكة قنوات بي إن الرياضية على القمر الصناعي نايل سات, وبالتحديد عبر قناة ” beIN Sports HD1 ” وسيكون المعلق المصري المتميز علي محمد علي هو معلق مباراة مصر وبلجيكا.

مجموعة مصر في مونديال روسيا 2018

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم القادمة, وذلك في المجموعة التي تضم كل من منتخب روسيا “المنظم” ومنتخب الأوروجواي أقوى منتخبات المجموعة, بالإضافة إلى منتخب السعودية الشقيق بجانب منتخبنا الوطني المصري, وسيبدأ الفراعنة مبارياتهم في البطولة الأقوى عالميًَا بداية من مباراة الأوروغواي في المباراة الأولى من دور المجموعات, قبل أن يلعب أمام روسيا في المباراة الثانية, ويختتم مباريات هذا الدور بمواجهة عربية خالصة أمام المنتخب السعودي.

مجموعة بلجيكا في مونديال روسيا 2018

على الجانب الآخر فإن المنتخب البلجيكي يتواجد في المجموعة السابعة في دور المجموعات من بطولة كأس العالم, وذلك بتواجد كل من منتخب أنجلترا منتخب بلجيكا منتخب بنما, بالإضافة إلى منتخبنا العربي تونس.

حديث فريد من نوعه

الجدير بالذكر أن هذه النسخة من المونديال سوف تشهد حدث فريد من نوعه حيث أنه لأول مرة يشارك في كأس العالم 4 منتخبات عربية في نسخة واحدة, وذلك بتواجد كل من منتخب مصر ومنتخب السعودية و منتخب تونس ومنتخب المغرب, ونأمل أن تحقق جميع المنتخبات العربية أقصى ما يمكن خلال هذه البطولة من أجل تشريف العالم العربي بشكل عام.

القائمة النهائية لمنتخب مصر خلال مونديال روسيا 2018

  • حراسة المرمى: عصام الحضري – محمد الشناوي – شريف إكرامي.
  • خط الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد حجازي – محمد عبد الشافي – أحمد المحمدي – عمر جابر – سعد الدين سمير – أيمن أشرف – محمود حمدي الونش.
  • خط الوسط: طارق حامد – محمد النني – سام مرسي – عبد الله السعيد – محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح  – محمود عبد الرازق شيكابالا – رمضان صبحي – عمرو وردة – محمود عبد المنعم كهربا.
  • خط الهجوم: مروان محسن.

القائمة النهائية لمنتخب بلجيكا خلال مونديال روسيا

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا – سيمون مينيوليه – كوين.
  • خط الدفاع: فينسنت كومباني – توماس فيرمايلين – توبي – يان فيرتونغن – ديدريك بوياتا – توماس مونييه.
  • خط الوسط: يانيك فيريرا كاراسكو – ناصر الشاذلي – كيفين دي بروين – موسى ديمبيلي – يوري تيليمانس – أكسيل فيتسل – لياندر – مروان فيلايني – تورجان هازارد – عدنان يانوزاي – ايدين هازارد.
  • خط الهجوم: روميلو لوكاكو – دريس ميرتينز – ميتشي باتشواي.