أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نجم المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم المشارك في كأس العالم المقبل المقام في روسيا يوم الخميس المقبل اللاعب نبيل فقير  والذي يمثل نادي اوليمبيك ليون الفرنسى قد وقع على عقود انتقاله إلى نادى ليفربول الانجليزى ليصبح ثالث صفقات النادى صاحب المركز الثانى فى مسابقة دورى أبطال أوروبا للعام الماضى.

احدى الصحف الانجليزية العريقة اكدت ان نبيل فقير صاحب 24 عاما وقع على عقد لمدة 5 اعوام على ان يحصل على راتبا شهريا يقدر بـ 140 ألف جنيه استرلينى ليكون بذلك ثالث أعلى راتب فى نادى ليفربول بعد كلا من فيرجيل فان ديك الهولندى والبرازيلى المبدع روبيرتو فيرمينو الذي مدد عقده مؤخرا.

يذكر أن نادى ليفربول يحول تعديل راتب النجم المصرى محمد صلاح لاغرائه لعدم ترك النادى الانجليزى والذهاب الى الدورى الاسبانى.

وأشارت تقارير خرجت من فرنسا وانجلترا الى ان فقير قد خضع لفحوصات طبية صباح اليوم الجمعة تمهيدا للتوقيع مع النادى الإنجليزى وقد تم ذلك فى مجمع تدريب “كليرفونتين” الفرنسى قبل رحيله بصحبة المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم للعب المباراة الودية الدولية مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للتحضير لكأس العالم القادم في روسيا 2018.

واكدت التقارير ان “مايكل إدواردز” المدير الرياضى للنادى الأعراق فى إنجلترا , استطاع أن يحسم الصفقة لصالح ناديه مقابل 49 مليون جنيه استرليني بجانب بعض المزايا الأخرى لترتفع قيمة الصفقة الى ما يقرب من 55 مليون جنيه استرليني.

وقد لعب نبيل فقير مع ناديه ليون الفرنسى 40 مباراة أحرز خلالها 23 هدفا بجانب 8 أهداف صنعها لباقي زملائه فى الموسم الماضى و بانتقاله إلى العملاق الانجليزى سيكون صاحب الأصول التونسية ثالث الصفقات للنادى الانجليزى بعد اللاعب الغيني نابي كيتا واللاعب البرازيلي فابينيو تافاريس.