أصبح الفنانين والفنانات من جميع الأعمار مولعون بمواقع السوشيال ميديا وخاصة مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة مثل موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وموقع التواصل الاجتماعي وكتابة التدوينات القصيرة ونشر التغريدات “تويتر” حيث اصبحوا ايضا يهنئون بعضهم البعض او يحتفلون بمناسباتهم الخاصة عبر واحد من هذه المواقع التي سبق ذكرها رغبة منهم في مشاركة جمهورهم ومتابعينهم كل لحظات حياتهم، وهذا ما فعله الفنان محمد اسامة الشهير بـ “أوس أوس” نجم مسرح مصر، لمعرفة التفاصيل تابعوا السطور التالية…

احتفال “أوس أوس” بعيد ميلاد نجله على “انستجرام”:

قام اليوم الاثنين الموافق 11 من شهر يونيو الجاري الفنان الكوميدي خفيف الظل “محمد أسامة” الشهير بـ “أوس أوس” بنشر صورة جميلة تجمع بينه وبين زوجته الرقيقة ونجله الصغير الذي أكمل عامه الاول اليوم احتفالا بعيد ميلاده.

حيث نشر الفنان أوس أوس الصورة لكي يحتفل مع جمهوره ومحبيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلق عليها قائلا “كل سنة وانتم طيبين عمر محمد أسامة بقى عنده سنة الحمد لله.. بشكر كل أهلى واخواتى اللى كانوا معانا فى اليوم الجميل ده بجد ربنا يخليكوا لينا ونفضل متجمعين ياااارب”.

كان الفنان “محمد اسامة” الشهير بـ “أوس أوس” قد نشر من قبل صورا وفيديوهات مختلفة عبر حسابه الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهو مولع بمشاركة متابعيه ومحبيه اخباره المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، فقد سبق ونشر صورا عديدة وفيديهات مختلفة من حفل زفافه من قبل.

الفنان “محمد اسامة” واحد من ضمن نجوم مسرح مصر الذين قام الفنان القدير اشرف عبد الباقي بتقديمهم للجمهور المصري والعربي حيث يعتبر من انجح الفنانيين الذين قاموا بالعمل في مسرح مصر.