ماذا قال سعفان الصغير عن عودة الحضري للإسماعيلي؟

صرح مدرب حراس المرمى الإسماعيلي “سعفان الصغير” إن عودة “عصام الحضري” ستكون إضافة عظيمة للفريق في ضوء تجربته الأفريقية العظيمة.وقع الإسماعيلي مع “الحضري” حارس المرمى المخضرم لتعزيز حراسة مرمى الإسماعيلي بعد أن تم إعارة محمد عواد إلى صفوف السعودية. وصرح سعفان الصغير في أحد تصرحاته للموقع الرسمي للإسماعيلي: سعيد بعودة الحضرى بالتأكيد أن الفريق فى احتياج إليه لاسيما المشاركة فى بطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس العرب للأندية الأبطال”.

وأضاف: “كل ما ينشر حول وجود خلافات مع الحضرى عار تماما عن الصحة، فهناك قلة تنشر الإشاعات من أجل تعطيل مسيرة الفريق الناجحة وأطالب بتحري الدقة، أنا بصحة جيدة للغاية ويقود تدريبات الفريق بشكل يومي”.وتابع: “أنا أعرف الحضري جيدا ومدى تصميمه وروحه عند وجود في أي فريق حيث كنت أدرب وحده أثناء تواجدي مع منتخب الشباب”. واستكمال “إن انضمام عصام الحضري سيعطي الفريق الكثير من الثقل الفني بالإضافة إلى زيادة عناصر الخبرة داخل الفريق”.و أنهي حديثي “يمتلك الفريق حراس مرمى من المستوى الأعلى لكن الأفضل هو من سيحصل على مقعد في التشكيلة الأساسية خلال الموسم الجديد.”

تعرف على موعد الظهور الأول لـ عصام الحضري بقميص الإسماعيلي:

يعود المدرب الجزائري خير الدين مضوي حارس المرمى عصام الحضري  إلى صفوف الدراويش لينضم إلى المعسكر الأصفر في الإسكندرية الذي يبدأ في 7 يوليو. الإسماعيلي في مخيم مغلق بالإسكندرية من 7 إلى 16 يوليو.

وقد خاض الإسماعيلي أول فريقه استعدادًا للموسم الجديد ضد بتروجيت وأنهى فريق درويش الفوز بهدفين مقابل هدف وسط مشاركة صفقات جديدة للفريق الأصفر.ومن المقرر أن يجتمع الإسماعيلي مع المقاولون العرب في 8 يوليو ويجتمع حرس الحدود في اليوم الخامس عشر من نفس الشهر.يستعد الإسماعيلي للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الذي غاب عنه منذ 2010 بعد احتلاله والدوري المحلي بالإضافة إلى منافسة كأس العرب لنوادي الأبطال.

يرتدي اللاعب الحضري البالغ من العمر 45 عاماً قميص الإسماعيلي مرتين الأولى بعد عودته من سيون  السويسري  في عام 2009 ولعب معه موسم كامل والثاني في عام 2014 حتى عام 2015. في المجموع لعب الحضري 66 مباراة في قميص الإسماعيلي وحافظ على ورقة نظيفة في 30 منهم وهز الشباك 52 مرة. وجد الإسماعيلي مهمته في المدينة للتعويض عن رحيل إسماعيل عواد الحارس الإسماعيلي  الذي تم إعارته إلى صفوف السعودية لموسم واحد.يبدأ الدرويش موسمهم الجديد مع الكويت الكويتي في أوائل أغسطس القادم كالبطولة بدور 32 في البطولة العربية.