ننشر الصورة الأولى للنجم المصري محمود تريزيجيه المحترف في نادي قاسم باشا التركي مع خطيبته، حيث احتفل محمود حسن تريزيجيه بخطوبته قبل بضعة أيام، في حفل عائلي صغير قبل السفر إلى تركيا للانتظام في التدريبات استعدادا للموسم الجديد في نادي قاسم باشا التركي.

دخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، بعد المستويات المثيرة للإعجاب التي قدمها الموسم الماضي مع فريقه  التركي قاسم باشا، وخاصة من أندية جالطة سراي التركي، إنتر ميلان الإيطالي، مرسيليا الفرنسي، بالإضافة إلى عدة أندية إنجليزية وهي: واتفورد، بورنموث، بيرنلي وليستر سيتي، إلى جانب زينيت سانت بطرسبورج الروسي.

تم اختيار محمود تريزيجيه كأفضل لاعب في النسخة النهائية لمسابقة الدوري التركي بناءً على اختيار موقع “هوسكورود” لكرة القدم العالمي الشهير، هذا ويعد محمود حسن تريزيجيه هداف في فريق قاسم باشا في جميع المسابقات برصيد 16 هدفاً، حيث سجل تريزيجيه 13 هدفاً في مسابقة الدوري التركي، بفارق هدف واحد على مباي دجاني صاحب 12 هدفاً، وهمو أكثر لاعبي قاسم باشا في تسجيل الأهداف في منافسات الدوري التركي، وصناعة 7 أهداف بإجمالي 20 هدفاً.

حلول أمام جالطة سراي للتعاقد مع تريزيجيه:

وفي سياق متصل فقد كشف مصطفى جينكيز رئيس نادي جالطة سراي التركي، عن رغبة النادي في الحصول على خدمات المحترف المصري محمود حسن “تريزيجيه” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رئيس نادي جالطة سراي في تصريحات لصحيفة “سبورت تاكس” التركية إنه تلقى كلمة شرف من تريزيجيه ​​للانتقال إلى النادي التركي، ويعاني النادي التركي حاليا من مشاكل مالية مع الاتحاد الأوروبي “UEFA” الأمر الذي يعيق إنجاز الصفقة حتى الآن حتى لا يتعرض للمزيد من الجزاءات، وأفادت الصحيفة أن جالطة سراي لديه ثلاثة حلول لإنهاء العقد مع تريزيجيه ​​رسميًا من خلال التعاقد مع اللاعب المصري المحترف مقابل رحيل لاعب واحد من النادي.

الحل الآخر للنادي التركي هو تقسيط عقد شراء تريزيجيه حتى يستطيع جالطة سراي حل مشاكل اللعب المالي النظيف، الحل الأخير لجالطة سراي هو استعارة تريزيجيه مع وجود بند الشراء بعد نهاية الموسم، وأفادت التقارير الصحفية أن قيمة انتقال تريزيجيه ​​إلى نادي جالطة سراي ستكلف الأخير حوالي سبعة ملايين يورو.