فيديو.. أحمد زاهر يرفض زواج بناته.. وابنته ليلى” لا هتجوز “:

في حادثة للكوميدي بين الفنان “أحمد زاهر” وابنته “ليلى” خلال حفل زفاف الفنان “محمد علي رزق” وقد وأعرب الفنان “أحمد زاهر” عن رفضه لزواج بناته وحدث هذا عندما صورت الممثلة “منى فاروق” مقطع فيديو مع “أحمد زاهر” وابنته “ليلى” ونشرته على موقع تبادل الصور”انستجرام” وتقول “منى فاروق” إلى “أحمد زاهر”عقبال بناتك … وعقبال ليلي” ولكن رد عليه أحمد زاهر” مفيش عقبالك مفيش جواز للبنات “، وترد ليلى بنته وتقول “لا هنجوز” ويرد عليه أحمد زاهر”مفيش عقبالك مفيش جواز للبنات ” “.

فيديو.. أحمد زاهر يرفض زواج بناته.. وابنته ليلى” لا هتجوز “

وقد أحتفل الفنان محمد علي رزق بزفافه للمذيعة سارة فهيم في أحد أكبر الفنادق في مدينة 6 أكتوبر  وسط الأصدقاء والعائلة مساء يوم سبت.وقد حضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن  برئاسة النجم أحمد السقا والفنانة إيمي سمير غانم  والمنتج والفنان محمد محمود عبد العزيز والفنان محمد عز والمخرج أحمد خالد موسى وإيمان العاصي وإدوارد سامية الطرابلسي والفنانة توني ماهر والفنانة إيمان سلامة والفنانة هاجر الشرنوبي. والمطرب محمد شاهين والفنان وائل عبد العزيز والفنان حمزة العيلي والمخرج خالد جلال والفنانة كارولين عزمي وآخرون.

أحمد زاهر من مواليد مصر عام 1975 وقد تميز بتمثيل الرائع والمتميز في أدواره. أحمد زاهر درس في كلية التجارة في ولم يكمل الكلية لحبه للفن والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية للحصول على درجة البكالوريوس. وعند إذن بدأ الفنان أحمد زاهر هوايته في الفن من خلال دور صغير في مسلسل “ذئاب الجبل” عندما كان في المدرسة الثانوية ذهب إلى عدد من الأدوار الصغيرة في العديد من المسلسلات بما في ذلك “بريق في السحاب” و “هارون الرشيد” و “أحلام العمر”. كان أول عمل رسمي له هو مسلسل “الرجل الآخر” في عام 1999 وهو دور متميز إلى جانب الفنان نور شريف. ولعب أحمد زاهر دور “رأفت الغرباوي” في عام 2003 في مسلسل “العصيان” إلى جانب الفنان الكبير محمود ياسين.