محمد رمضان يحتفل بوصول أغنيه نمبر 1  لـ17 مليون مشاهدة على “يوتيوب”:مشاهدة كليب اغنية نمبر 1

يحتفل النجم محمد رمضان بوصول الفيديو كليب “Number One” إلى أكثر من 17 مليون مشاهدة منذ إطلاقها على “YouTube” ونشر الفنان محمد رمضان صورة عبر حسابه لموقع التدوينات “تويتر” وكتب “الحمد لله  17 مليون مشاهد على يوتيوب مصر.

يعمل النجم محمد رمضان على الاستعدادات للفيلم الجديد “بطل العالم” الذي كتبه محمد عبد المعطي ، المقرر نزوله للسينماء في نهاية هذا العام.

 

محمد رمضان ينتهى من تصوير “الديزل” بعد 10 أيام:

محمد رمضان ينتهي من تصوير “الديزل” بعد 10 أيام وسوف يستأنف تصوير المشاهد المتبقية يوم الاثنين بعد توقف لمدة ثلاثة أيام بسبب تغيرات الديكور وسيبدأ مخرج الفيلم بمونتاج ومكساج الفيلم لنزوله بعيد الأضحى.يشارك النجم محمد رمضان في فيلم “الديزل” الفنان فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيخة ومحمد ثروت وشيماء سيف وتامر هجرس وتأليف أمين جمال ومحمود حمدان  ومحمد محرز وإخراج كريم سبكي وقصة الفيلم في أحداثه عن منطقة شعبية يجسد محمد رمضان دوبلير.

جمهور محمد رمضان يحتشد حوله بعد تصوير مشاهده فى “الديزل“:

كالمعتاد يتجمع جمهور الفنان محمد رمضان حوله في حين انتهى من تصوير عدد من مشاهد فيلمه “الديزل” في أحد الشوارع من شارع أحمد سعيد في العباسية وتوقف في سيارته وأخذ صورة سيلفا مشيرا إلى حب جماهيره لهم . المنتج أحمد السبكي يسعى والمخرج كريم السبكي لاستكمال المشاهد المتبقية بأسرع وقت ممكن للتنافس في سباق السينما بعيد الأضحى. فيلم “الديزل ”  بطولة النجم محمد رمضان والفنان فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيخة ومحمد ثروت وشيماء سيف وتامر هجرس وتأليف أمين جمال ومحمود حمدان  ومحمد محرز وإخراج كريم سبكي وقصة الفيلم في أحداثه عن منطقة شعبية يجسد محمد رمضان دوبلير.  وقد حققت أغنية محمد رمضان مؤخراً “نمبر وان” نسبة مشاهدة عالية والاستماع إليها.