ريهام سعيد تتعرض لحادث سيارة والسائق “بين الحياة والموت”

أصيبت الإعلامية المشهورة ريهام سعيد في حادث سيارة مساء الأحد برفقة زوجها رجل الأعمال طارق وابنها  وبنتها بالإضافة إلى سائق سيارتها. وقال مصدر مقرب من ريهام سعيد إن الحادث وقع مساء الأحد وقد رفضت الإعلامية “ريهام” الإفصاح عن أي تفاصيل عن الحادث وأكدت أنها في حالة جيدة رغم أنها أصيبت بكدمات صغيرة وغادرت المستشفى مع عائلتها اليوم. وصرح المصدر أن السائق في حالة صحية سيئة وأنه يخضع حالياً لعملية جراحية في غرفة العمليات ، بعد تحطيم الجزء الأمامي من السيارة بالكامل.

 

ريهام سعيد تنجو من الموت في حادث سيارة

نشرت صديقة مقربه من الإعلامية “ريهام سعيد” عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة لسيارة التي تضررت بسبب الحادث الأليم وقع مع زوجها رجل الأعمال طارق صبري  الذي يعاني من كدمات ، وهو الآن في حالة جيدة. وقد غابت ريهام سعيد لفترة طويلة عن تقديم برنامجها “صبايا الخير” على قناة “النهار” بسبب الخلافات بينها وبين إدارة القناة التي اتهمتها في وقت سابق من الشهر الماضي اقتحام مقر القناة مدعيا بأنها ترغب في تقديم برنامجها “صبايا الخير”.

ريهام سعيد مذيعة ومقدمة وممثلة مصرية. ولدت في 28 مارس 1975 وشاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية وهي تقدم حالياً برنامج صبايا الخير على قناة “النهار”. بدأت حياتها المهنية كمقدمة في برنامج صبايا على إحدى القنوات الفضائية وعلى الرغم من الانتقادات العديدة التي تلقتها فقد فوجئت ريهام سعيد بجاذبيتها لتقديم برنامجها لكنها لم تتوقف واستمرت في تقديم الموضوعات الشائكة والحارة ومن ثم مسلسل مسك الليل في عام 2008 وشارك الممثل أحمد بدير وبطولة المسرحية (مرسي عاوز كرسي) وأداء دور الفتاة الصعيدية في مسلسل شارع عبد العزيز مع الفنان عمرو سعد كما شاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين. مسلسل “قلوب” مع الممثلة علا غانم ومسلسل أبن حلال في محمد رمضان 2014.

البرامج التليفزيون التي قدمتها “ريهام سعيد”

  • صبايا 2003 على قناة المحور الفضائية
  • صبايا الخير 2012 – حتى الآن على النهار One
  • من غير زعل 2013 على النهار One
  • قلبك أبيض 2014 على النهار One