يبدو أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سوف تفعل أقصى ما يمكنها من أجل بقاء النجم البرازيلي نيمار جونيور داخل صفوف الفريق خلال المواسم القادمة, خاصة بعد ظهور اهتمامات كبيرة من قبل ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع اللاعب ليكون خليفة كريستيانو رونالدو في معقل السانتياغو برنابيو بعد رحيل الأخير إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقد أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة النادي الملكي قد تواصلت بالفعل مع وكيل أعمال نيمار خلال الأيام الماضية, وبالتحديد عقب خروج البرازيل من المونديال مباشرةً, من أجل معرفة إمكانية ضم نجم السيليساو إلى صفوف الميرنجي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي, وأكدت إدارة النادي الإسباني أنها مستعدة للتكفل بكافة المطالب المالية لباريس سان جيرمان من أجل التخلي عن اللاعب.

باريس سان جيرمان يواصل تدليل نيمار بصفقة من نوع خاص

وأكدت إدارة النادي الفرنسي في أكثر من مناسبة سابقة أن رحيل النجم البرازيلي عن صفوف أبناء العاصمة الفرنسية غير مسموح به على الأقل في الوقت الحالي, وبدأ تقوم إدارة البي إس جي بالتدليل للاعب البرازيلي من أجل ضمان بقائه داخل النادي الفرنسي خلال المواسم القادمة, وكان آخرها التعاقد مع أخصائي العلاج الطبيعي السابق لمنتخب البرازيل بتوصية خاصة من نيمار.

حيث أعلن برونو مازيوتي أخصائي العلاج الطبيعي السابق للمنتخب البرازيلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” تعاقده بشكل رسمي مع النادي الفرنسي من بداية الموسم القادم.

وكتب مازيوتي خلال هذه التغريدة ” خلال بضعة أيام سوف تبدأ مرحلة جديدة من حياتي المهنية, سعيد جدًا لذلك, أريد مشاركة هذه الأخبار السعيدة معكم, وأشكركم جميعًا على الحب والدعم والتقدير الذي أتلقاه دائمًا هنا, أتممت التعاقد مع باريس سان جيرمان, وسيكون هذا النادي بمثابة بيتي الجديد, أشعر بالسعادة والثقة الكبيرة بأنني سكون جزءًا من هذا النادي الكبير.