تأملت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي في انتقال اللاعب المصري الدولي محمد صلاح لاعب نادي روما الايطالي حاليا للانتقال إلى الفريق الموسم المقبل ويقوم رامي عباس وكيل أعمال اللاعب المتواجد حاليا في لندن للتفاوض حول بنود التعاقد وكشفت صحيفة” الديلي ميل” الانجليزية عن قيمة التعاقد والذي يبلغ 90 ألف جنيه استرليني أسبوعيا عكس المبلغ الذي كان يتقاضاه صلاح في روما والذي كان 50 ألف جنيه استرليني كما رفضت إدارة النادي الإيطالي عرض الليفر والذي بلغ 34 مليون يورو .

أكدت الصحافة الإيطالية علي أن المدير الفني للفريق الإنجليزي ويورجن كلوب أكد تمسكه باللاعب من خلال مكالمة تليفونية أجراها اللاعب، وأكد له أنه سيكون له مكانة كبيرة في حالة الانضمام للفريق.

واستطاع صلاح أن يخطف أنظار المدربين والفرق العالمية وقدم موسما رائعا والذي أحرز فيها 19 هدفا وصنع 15 في جميع المسابقات سواء علي مستوى الدوري الايطالي او دوري ابطال اوروبا، كما تحدثت الصحف الإنجليزية عن علاقة صلاح وجماهير ليفربول وعلقت عليها أنها ليست على مايرام.

من جهة أخرى، يرى جماهير “الريدز” أن اللاعب الدولي صلاح فضل الانتقال لصفوف تشيلسي عام 2014 بالرغم من ان  ليفربول حاول التعاقد معه للتعاقد معه في وقتها، حيث ورد أن نادي ليفربول الإنجليزي كان يفاوض اللاعب أثناء تواجده في صفوف بازل السويسري.

والجدير بالذكر، أن إدارة بازل رفضت التعاقد لأن المقابل المادي ليس كما يريدون وكان صلاح يريد الانتقال الى صفوف الريدز ولكن مكالمة مورينيو له والذي كان المدير الفني لتشيلسي في وقتها غيرت المسار وتوجه إلى البلوز.

يذكر أن محمد صلاح أصبح هدفاً رئيسياً للريدز ا لتدعيم صفوفه قبل المشاركة في  دوري ابطال اوروبا العام القادم حسب ما أكدته الصحف الانجليزيه.بخصوص انتقال اللاعب إلي صفوف النادي الإنجليزي. .