X
    أخبار التكنولوجياCategories:

سناب شات تطرح الجيل الثانى لها من النظارات الذكية

سناب شات تطور النظارات الذكية

بعد شهرة سناب شات و انتشاره فى جميع الدول بالعالم وبالأخص النظارة الذكية التى تم طرحها من سناب شات وبعد إثبات نجاحها قررت سناب شات طرح النموذج الجديد لنظارتها الذكية بالسوق حيث صرحت أن النموذج الثانى من النظارات سوف يكون مختلفا عن النموذج الأول و يضم ميزات كثيرة من الحياة الواقعية .

كما ذكر أحد المواقع الإلكترونية فى بريطانيا أن سناب شات لها براءة الاختراع لهذه النظارات حيث تقوم هذه النظارات بالدمج بين الحياة الواقعية والصور الرقمية كما صرحت إحدى المصادر أن فكرة إطلاق النموذج الثاني من النظارات الذكية كانت فى البداية أمر سري حيث كان الأمر معروفا لدى سناب شات ومجموعة قليلة من العاملين المختصين بتطوير النظارة والذين على علم بتفاصيلها وتاريخ شحنها .

كانت سناب شات قد أطلقت نموذجها الأول النظارة الذكية فى الولايات المتحدة فى شهر نوفمبر وكانت تستخدم ك نظارة شمس يستخدمها المستهلكين ليقوموا بتصوير و تحميل 10 مقاطع فيديو فى الثانية الواحدة والتى يمكن تحميلها إلى التطبيق بسرعة كبيرة .

بلغت قيمة هذه النظارات 129 دولار قد نشرت شركة سناب شات هذه النظارات فى الولايات المتحدة حيث تمكن هذه النظارات المستخدمين لها تصوير مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء وتحميها فى زمن لا يتعدى العشر ثواني .

الجدير بالذكر أن أسهم شركة سناب شات قد انخفضت من قبل حيث شهدت شركة سناب شات خسارة كبيرة قدرت بقيمة 2.2 مليار للربع الأول كما انخفض نسبة تحميل التطبيق على الأجهزة بنسبة 22 % وقد ذكر أحد المحللين أن السبب وراء انخفاض معدل تنزيل تطبيق سناب شات هو الفيس بوك و الانستجرام حيث أضافوا بعض الخدمات التى كانت متاحة في السناب شات فقط مثل خاصية القصص التى تمكن المستخدمين من نشر صور تبقى لمدة 24 ساعة ليشاهدوها الأهل والأصدقاء بالنهاية نحن ننتظر النموذج الثانى من النظارات ونتمنى النجاح الباهر لسناب شات .

طاهر العربى: