X
    أخبار التكنولوجياCategories:

استخدامات أخرى للميكروويف لم تكن تعرفها

استخدامات أخرى لجهاز الميكروويف

اصبح جهاز الميكرويف من الأجهزة الأساسية في كل بيت وأصبح من المستلزمات الأساسية لأى عروس جديدة لأنه أصبح الحل السريع لإعداد الوجبات وإعادة التسخين إذا ما شعرت بجوع فوري وليس عليك أن تنتظر كثيرا للحصول على الطعام و إشباع الجوع لذلك أصبح الميكرويف من الاجهزة الاساسية التى تسعى كل عروس جديدة فى الحصول عليه مهما كلفها فهو البديل عن البوتاجاز وكذلك اسرع منه في الوقت بكثير .

جميعنا ننظر للميكرويف على انه اداة لتسخين الطعام ام لإعداد الطعام بصورة أسرع لكن ما لم يعرفه أغلب مستخدمي الميكرويف أن له استخدامات اخرى غير التسخين و طهي الطعام قد تكون مبهرة لهم .

يمكن للميكرويف القيام بعدة أمور مثل التسهيل على ربة المنزل فى عصر الليمون حيث اغلبنا نقوم بتخزين الليمون فى المبرد مما يجعل عملية عصره صعبة إلى حد ما و لكن إذا تم وضعه فى جهاز الميكروويف لمدة ثوانى فيسهل عملية عصره وكذلك الحصول على قدر كبير من عصيره .

ايضا يساعد جهاز الميكرويف فى تخمير العجينة فى فترة اسرع فجميعنا نترك العجين حتى يخمر و يتطلب ذلك فترة كبيرة من الزمن في حين أن يمكن لجهاز المايكرويف أن يخمر العجين في فترة قدرها ثلاث دقائق فقط .

يمكن ايضا للميكرويف أن يقوم بعملية سلق البيض في خلال دقيقتين فقط حيث كانت عملية سلق البيض تستغرق فترة حتى تغلي المياه و تتم عملية سلق البيض على النار فما عليك إلا وضع البيض فى وعاء به مياه فى الميكروويف لمدة دقيقتين فقط وستتم عملية السلق.
ايضا يمكن لجهاز المايكرويف أن يقوم بتجفيف المناشف المبللة بطريقة سريعة وذلك في خلال خمس دقائق فقط قومي بوضع المنشفة داخل كيس حراري داخل الميكروويف و ستذهلك النتائج .

طاهر العربى: