كشفت تقارير إنجليزية إخبارية، ان المدير الفني البرتغالي للشياطين الحمر جوزيه مورينيو استقر علي التعاقد من صانع الألعاب الكولومبي، خاميس رودريجيز، من ريال مدريد من أجل  الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي،في صفقة كبيرة سوف تكون صفقة الموسم لليونايتد .

وأشارت صحيفة (صن) الإنجليزية، أن هناك اتفاقا مبدئيا بين صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز وومانشستر يونايتد، للعب في إنجلترا قبل نهاية الغنتقالات الصيفية هذا الموسم، تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.

وأفادت الصحيفة ذاتها ، بأن إدارة مانشستر يونايتد والكولومبي خاميس رودريجيز  “توصلا لاتفاق شخصي بشكل مبدئي”، بشأن انتقاله لاعب ريال مدريد إلى صفوف الشياطين الحمر الصيف القادم، وأنه “يتبقى فقط أن يتوصل ادارة  مانشستر يونايتد لاتفاق نهائي مع إدارة النادي الاسباني بشأن المقابل المادي للصفقة” والذي قد يتراوح بين 70 إلى 80 مليون يورو.

و علم موقع رؤية مصر انه تعتبر فرصة انضمام الكولومبي خاميس رودريجيز الي صفوف مانشستر كبيره حيث انه لم يشارك كأساسي في الكثير من مباريات ريال مدريد خلال الموسم الماضي وسلء في الدوري او دوري الأبطال ، الأمر الذي لم يعجب اللاعب حيث أظهر الاعب رغبته في الرحيل، رغم أن رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز أكد في تصريحات له الأسبوع الماضي أن خاميس  رودريجيز من ضمن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم الفريق في الموسم القادم تحت قياده زين الدين زيدان. وكان خاميس (25 عاما) قد انتقل إلى صفوف النادي الملكي، قادما من موناكو الفرنسي في صيف 2014.