بعد نجاح الفنان أمير كرارة وثقل مشاهده ومشواره الفني في الدراما الذي يقدمها ونجاحه في مسلسله الأخير “كلبش” الذي قام فيه بدور ” الرائد سليم الأنصاري” وقد حاز علي نسبة مشاهدة عالية ، وكل هذا يقوي مكانته الفنية الفترة المقبلة في السينما ‘ وذلك من خلال مشاركته في الفيلم السينمائي هروب اضطراري ، بطولة احمد السقا ، غادة عادل ، ونخبة من النجوم ، اخراج احمد موسي .

أمير كرارة يوضح ان الفنان احمد سقا طلب منه عبر مكالمة هاتفية مشاركته بفيلمه الجديد هروب اضطراري وحينها كان كرارة متواجد بالساحل الشمالي فرد قائلا انا معاك فسأله احمد السقا : مش عايز تعرف قصة الفيلم بتدور علي ايه ؟ ولكنه رفض لأنه يثق في اختيارات أعمال السقا وانه لن يقلل من قيمتة الفنية .

واضاف ايضا ان من وقع له علي عقد الفيلم هو السقا وبلغ السبكي بذلك وبعدها اطلع علي سيناريو الفيلم واعجب بالقصه ودور كل ما هو موجود بالفيلم ، وقد تحدث عن دوره بالفيلم انه جسد شخصية حرامي وان السبب في ذلك دوره الذي جسده في مسلسل كلبش ويتمنى من الجميع ان يعجبهم دوره فيما يقدمه في الفيلم .

صرح كرارة احمد السقا كسرلي فكي تحدث كرارة عن اصابته بكسر في الفك بسبب تصوير أحد مشاهد الفيلم مع احمد السقا عند تبادل اللكمات وفي التصوير مطلوب من كرارة أن يلقي السقا بالتليفون فاصطدم سلك التليفون واصابه في عينه فضرب السقا لكم لامير كراره قد شعر بها بأن فكه قد انتقل من مكانه مما ادت الى اصابة السقا بصدمه ولكن امير همس بأذنه كمل كمل .

وقال بمجرد انتهاء التصوير نقلني السقا إلى المستشفى وهو في حالة من البكاء الشديد وقاموا الاطباء بعمل اللازم وإعادة الفك الي مكانه وتم إعطاؤه العلاج اللازم وهو في الحقيقة لم يقصد إصابته وظل 3 ليالي يشعر بالذنب تجاهي .

لمتابعة المزيد من الاخبار عبر موقع رؤية مصر يرجى كتابة موقع رؤية مصر الاخباري في البحث من محرك جوجل المرة القادمة .