فرحة عيد الفطر التي لم تكتمل إلا في وجود كحك العيد ‘ وبسكويت العيد ‘ والبيتي فور ‘ والغريبة ‘ والمعمول ‘ والقراقيش ‘ والبوريك وكل هذا يتضمن سعرات حرارية عالية يكتسبها الجسم في خلال ثلاث ايام العيد ‘ اليكم بعض وصفات العصائر الطبيعيه ‘ التي يمكن من متناولها حرق السعرات الحرارية بشكل سليم ‘ وحرق الدهون بسرعه ‘بوضع صحي ‘ بطريقة سليمة ‘ والحفاظ علي الشكل المتناسق للجسم التي ترغب فيها الكثير من الفتيات والسيدات .

اليكم وصفات العصائر ؛ عصير الجزر : وهو مشروب ملئ بالالياف ‘ وسعراته الحراريه قليله ‘ يساعد علي حرق الدهون ‘ وفقدان الوزن بصورة طبيعية ‘ وبشكل صحي ‘ عصير الجزر بالبرتقال والتفاح مع اضافة ملعقه من الزنجبيل الذي : يحتوي علي سعرات حرارية اقل مما يحتاجه الجسم وحرقها ‘ و يساعد علي طرد السموم ‘ إزالة الدهون ‘ حرق السعرات الحرارية من الجسم .

عصير البطيخ : ويحتوي على الحمض الاميني سيترولين ‘ مما يعمل علي تخفيف الوزن ‘ عن طريق التداخل في الخلايا الدهنية ‘ والتراكمات الدهنية ‘ ويعمل علي إزالتها ‘ عصير الرمان : وهو واقي للبشرة من أشعة الشمس ‘ ويحافظ علي نضارتها ، وعند تناوله يشعر الانسان بالشبع مما يعمل علي فقدان الوزن ؛ وايضا عصير الشمام : وهو غني بالفيتامين ‘ والألياف ‘ والمعادن ‘ ويعمل علي إزالة الشحوم المتراكمه في منطقتي البطن والارداف .

عصير الاناناس : يدخل فيه انزيم البروميلين ‘ يساعد الجسم علي بمده بالبروتين ‘ ويساعد ايضا علي ازالة الدهون المتراكمة في البطن ؛ عصير الجريب فروت : تناول ثلاثة كوب يوميا ‘ يساعد علي التخلص من الدهون ‘ والكوليسترول الزائد في الجسم .

بالإضافة إلى تناول المياه بكمية كبيره ‘ من 10 الى 12 كوب يوميا ؛ وايضا تناول الشاي الاخضر ‘ يساعد علي فقدان الشهية وهو مضاد للاكسده ؛ مع ممارسة بعض من التمارين ‘ والرقص الشرقي ‘ والايروبكس ‘ لمدة ساعة يوميا .

لمتابعة المزيد من الاخبار عبر موقع رؤية مصر يرجى كتابة موقع رؤية مصر الاخباري في البحث من محرك جوجل المرة القادمة .