ارتفاع درجات الحرارة، مع ارتفاع درجة الحرارة في مثل هذه الأيام في فصل الصيف، و مع تتابع موجات الحر الشديدة، يقدم لكم موقع رؤية مصر مخاطر و أضرار الجلوس لفترات طويلة في التكييف خوفاً منا على صحتكم، وحفاظاً على سلامتكم.

فى هذه الأيام والأجواء لا  أحد يستطيع النوم إلا على هواء التكييف، للأسف العديد منا يقوم بهذا الفعل الذي يصبح عادة من عاداتنا اليومية والروتين في فصل الصيف، و ذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة، لكن كثير منا لا يعرف الخطورة البالغة على المدى البعيد بسبب تلك العادة السيئة، وللأسف أنها تصبح مميتة و مدمرة في بعض الأحيان، فوفقاً لدراسات حديثة التى أعلنت عنها الموقع الأجنبي ” شير كير” ، أن النوم فى الهواء الخارج من المكيف خطر كبير على سلامتنا، وذلك يعود إلى مكونات ذلك الهواء، الذي يختلط بغاز الفريون الموجود في التكييف.

فوفقًا لما نشرة في موقع “شير كير”، أن النوم في هواء التكييف يمثل خطورة كبيرة على سلامتنا، بسبب غاز الفريون الموجود في التكييف، والذي يؤثر على سلامة جهاز التنفسي وقد يصيبنا أيضا بسرطان الرئة.

وذلك يرجع إلى أن الجلوس في الغرف المكيفة يمنع فيها فتح الغرفة كثيراً، مما يزيد فعالية المواد التى تتخلل الهواء و تراكمها، وهذا أيضاً يزيد من فرص الإصابة بالعدوى، وذلك طبقاً للكلام الذي ذكر في التقرير نقلا عن الدراسات الحديثة.

لذلك عند الجلوس في غرفة مكيفة يجب تهويتها من وقت إلى آخر لتغيير الهواء الموجود بها، وتجنب النوم في الغرف المكيفة كى لا يتراكم غاز الفريون الضار.

يمكنكم مشاهدة هذه المقالات أيضاً:

ظهرت الأن نتيجة مسابقة النيابة الإدارية وظيفة كاتب رابع ..تعرف علي أسماء المقبولين بوظيفة كاتب رابع

تعرف علي نتيجة الثانوية العامة 2017 بالأسم ورقم الجلوس 

نتيجة الثانوية العامة 2017، تعرف على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس الآن

تصريحات رئيس الزمالك بشأن مشاركة الزمالك في بطولة ” البطولة العربية “

ارتفاع في سعر فائدة الودائع ثابتة العائد إلى 19.25 بالمئه