أخر أخبار الزمالك اليوم الخميس 27/7/2017 في إستمرار لسقوط نادي الزمالك المصري في مختلف البطولات المحلية والقارية والعربية في الموسم الحالي، الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام نادي العهد اللبناني.فقد انتهت المباراة بنتيجة واحد صفر أمام جماهيره على إستداد الاسكندريه الدولي ضمن فعاليات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في البطولة العربية لكرة القدم.

ففي مباراة شديدة السوء قدمها لاعبي نادي الزمالك ومديره الفني ” اوجوستو إيناسيو” حيث إنهزم نادي الزمالك بهدف نظيف وسط أداء باهت من جميع لاعبي نادي الزمالك بإستثناء الحارس الواعد ” “.أما عن الجانب الفني فقد فشل المدير الفني لنادي الزمالك “اوجوستو إيناسيو” في إدارة المباراة وظهر ذلك في سوء تمركز جميع اللاعبين وكذلك تشكيله السيء  من بداية المباراة أمام أعين جماهير الزمالك الحزينة من هذا الأداء المخجل من نادي الزمالك المصري.

وبهذه النتيجة تأكد خروج نادي الزمالك المصري من البطولة العربية لكرة القدم المقامة في مصر بعد جمعه نقطة واحدة من مباراتين ليحتل بذلك المركز الثالث في مجموعته خلف المتصدر نادي الفتح الرباط المغربي، والثاني نادي العهد اللبناني.

ليكمل بذلك نادي الزمالك المصري مسلسل خروجه خالي الوفاض من جميع البطولات التي شارك فيها خلال الموسم الكروي ٢٠١٦/٢٠١٧ بحصوله على المركز الثالث في الدوري العام المصري خلف نادي الأهلي ونادي مصر المقصة وعدم التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا.ليبقى بذلك أمام نادي الزمالك المصري فرصة وحيدة لحصوله على بطولة وحيدة وهي بطولة كأس مصر التي سيلعب دورها القبل النهائي أمام نادي المصري البورسعيدي خلال الأيام المقبلة.

ويبقى السؤال الذي يدور في ذهن عشاق القلعة البيضاء ومتابعي كرة القدم المصريه، هل يستطيع نادي الزمالك المصري العودة من جديد إلى طريق البطولات؟ وهل يستفيق لاعبي الزمالك من مستواهم المتدني ويلعبون بما يليق بحاملي زي الزمالك التاريخي.

“لمتابعة المزيد من الأخبار عبر موقع رؤية مصر يرجي كتابة موقع رؤية مصر الإخباري في البحث من محرك جوجل المرة القادمة”.