صرحت الفنانة هيدي كرم عن طرقها الخاصة للعناية ببشرتها في المنزل، قامت بنشر أكثر من فيديو  على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام وظهرت فى الفيديوهات و هى تقوم بتطبيق وصفتها ونصائحها لمتابعيها.

وقامت الفنانة هيدى كرم بتقديم فيديو من ضمن الفيديوهات وهي تكشف فيها عن طريقة عملها و تحضيرها لصنفرة الوجه، وقالت أثناء الفيديو أنها تقوم حالياً بعمل facial scrubs أو صنفرة الوجه كما هى مشهورة لدى البعض، وقالت أ، هذه الطريقة تستطعين بها إزالة الجلد الميت واستعادة رونق ولمعان وجهك، وكشفت هيدي كرم أن هذه الوصفة منزلية ولا تحتاج إلى أشياء غالية وهى معتادة على استخدامها من وقت لآخر، وأضافت في اخر الفيديو قبل تجربتها الصنفرة أن أجمل ما في هذه الوصفة أن نتائجها رائعة، وقالت”وسعره ببلاش كدة”.

وشرحت هيدي كرم مكونات الصنفرة وكيفية استخدامها ، أولاً مكوناتها هى:

  1.  ملعقة سكر أبيض
  2. ملعقة عسل
  3. نصف ليمونة

بعد جلب المكونات السابقة نقوم بخلطها جمعياً بشكل جيد، وبعد الاستحمام أو حمام بخار للوجه حيث تكون مسام الوجه الواسعة قالت الفنانة: “تضعي الخليط على وجهك مع فرك الوجه بطريقة دائرية ناعمة كي لا  تؤذي بشرتك لمدة دقيقتين”

وأعطت الفنانة هيدي كرم نصيحة لجميع السيدات والفتيات في  الفيديو قائلة  “من حقنا كلنا ناخد بالنا من نفسنا …كوني جميله .. بس الاهم تكون روحك اجمل  شكلي عامل زى الفار المبلول بس معلش اعملوا نفسكوا مش واخدين بالكوا”.

وعن أخبار الفنانة هيدى كرم فهى تنتهى قريبًا من تصوير مشاهدها بمسلسل “سابع جار” ، والذى تدور أحداثه بشكل أساسي حول حكايات و أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة داخل إحدى العمارات في منطقة المعادي.

ويقوم بالمشاركة في بطولة هذا العمل الكثير من الممثلين المحبوبين لدى الكثير وهم الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان أسامة عباس، و المغنى الفنان هانى عادل، و الفنانة رحمة حسن، والفنانة سارة عبد الرحمن، والفنان محمد علاء، والفنان دعاء حجازى، والفنان صفاء جلال.

وهذا الفيلم هو تأليف هبة يسرى، وتقوم بإخراجه الاستاذتين  آيتن أمين ونادين خان بمشاركة هبة يسري.