مكان إجراء قرعة الدور نصف النهائي من البطولة العربية :

أجريت صباح اليوم الإثنين قرعة الدور نصف النهائي من البطولة العربية , وتم إجراء القرعة في مدينة الإسكندرية وحضر فيها مندوبين من الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي وهم فريق الترجي التونسي وفريق الأهلي المصري وفريق الفتح الرباطي المغربي وفريق الفيصلي الأردني .

قرعة الدور نصف النهائي من البطولة العربية :

واسفرت القرعة بعد إجرائها عن وقوع مفاجآت بين الفرق المواجهة لبعضهم البعض حيث جاءت القرعة كالآتي :

  1. الأهلي المصري في مواجهة فريق الفيصلي الأردني .
  2. الترجي التونسي في مواجهة فريق الفتح الرباطي المغربي .

وكان النادي الأهلي قد واجه فريق الفيصلي الأردني من قبل في الجولة الأولي من دور المجموعات للبطولة وخسر النادي الأهلي المباراة بنتيجة 1\0 وهو ما أدى إلى افتقاد النادي الأهلي الصدارة وتأهله كأفضل مركز ثاني من بين الفرق المتأهلة .

موعد إقامة مباراتي الدور نصف النهائي من البطولة العربية :

  1. سوف يلتقي النادي الأهلي مع فريق الفيصلي الأردني يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مدينة القاهرة .
  2. وسوف يلتقي فريق الترجي التونسي مع فريق الفتح الرباطي المغربي يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مدينة القاهرة .

تصريحات مندوب النادي الأهلي :

صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ومندوب الأهلي بالقرعة بأن مباراة نصف النهائي سوف تكون صعبة للغاية وتختلف عن مباراة الجولة الأولى , وأضاف بأن النادي الأهلي سوف يكون متواجد في المباراة بكافة لاعبيه الأساسيين , وقال بأن النادي الأهلي بعد ما واجه الفيصلي في المباراة الأولي تعرف علي نقاط القوة والضعف في الفريق وسوف يعمل عليها في لقاء نصف النهائي , وأضاف بأن النادي الأهلي استفاد من المشاركة في البطولة العربية بسبب إشراك اللاعبين الاحتياطيين وإراحة اللاعبين الأساسيين , واختتم قائلا بأن حسام البدري المدير الفني للفريق هو من سيضع تشكيل الفريق في المباراة القادمة أمام الفيصلي .

 

 

“لمتابعة المزيد من الأخبار عبر موقع رؤية مصر يرجي كتابة موقع رؤية مصر الإخباري في البحث من محرك جوجل المرة القادمة”