طارق يحيى يختار قائمة الزمالك لخوض لقاء المصري في كأس مصر :

اختار المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك لكرة القدم الكابتن طارق يحيي قائمة فريق الزمالك لخوض لقاء المصري البورسعيدي في الدور نصف النهائي من كأس مصر وذلك علي استاد الجيش في برج العرب في الإسكندرية يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثامنة مساء , وجاءت قائمة الزمالك بـ21 لاعب , وقام الكابتن طارق يحيي بإختيار اللاعب المهاجم حسام باولو في قائمة الفريق وذلك بعد ما كان يعاني من الإصابة , حيث تمت إصابته في مباراة فريق الزمالك مع العهد اللبناني في دور المجموعات من البطولة العربية , وأيضا قام الكابتن طارق يحيي بإختيار اللاعب أيمن حفني والذي هو الآخر يعاني من الإصابة ولم يتماثل الشفاء بعد , وخرج من قائمة الفريق اللاعب محمد إبراهيم الذي يعاني من الإصابة , واللاعب محمد ناصف لاعب الجبهة اليسرى بسبب التجنيد , كما خرج من قائمة الفريق اللاعب صلاح ريكو الذي لم يثبت نفسه مع نادي الزمالك واقترب من الرحيل , واللاعب علي فتحي لأسباب فنية , ويلعب نادي الزمالك المباراة بدون أي لاعب من اللاعبين الجدد .

قائمة الزمالك لخوض لقاء المصري في نصف نهائي كأس مصر :

  1. في حراسة المرمى : الحارس أحمد الشناوي , والحارس محمود جنش , والحارس الشاب عمر صلاح .
  2. في خط الدفاع : أسامة إبراهيم , حسني فتحي , علي جبر , محمود حمدي ” الونش ” , محمد مجدي , شوقي السعيد , أحمد أبو الفتوح .
  3. في خط الوسط : إبراهيم صلاح , طارق حامد , أحمد توفيق , معروف يوسف , محمود عبدالعاطى ” دونجا ” , أيمن حفني , أحمد رفعت ,
    محمد مسعد , محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” .
  4. في خط الهجوم : باسم مرسي , حسام باولو .

 

“لمتابعة المزيد من الأخبار عبر موقع رؤية مصر يرجي كتابة موقع رؤية مصر الإخباري في البحث من محرك جوجل المرة القادمة”