أهم أخبار اليوم الخميس 17 أغسطس :دهس ضحايا الهجوم الإرهابي :

حادثة برشلونة ، ضحايا ، شئون خارجية ، في هجوم اليوم الإرهابي على ساحة بوسط برشلونة وصل عدد الضحايا إلى 13 حالة وفاة بالإضافة إلى عدد كبير من حالات الإصابة ، و قد وجه فريق برشلونة رسالة تعزية لضحايا الحادث الإرهابي و قدم أيضا الرئيس الأمريكي السابق “بارك أوباما” تعازيه و أسفه الشديد على ضحايا الهجوم ، و أكدت الشرطة الإسبانية على مطاردتها للجاني حيث توصلت إلى صورة من هوية سائق السيارة المتسبب بالجريمة .

وفاة رفعت السعيد :

جنازة رفعت السيد ، أهم الأخبار ، توفى مساء اليوم الخميس الموافق 17 أغسطس رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع الدكتور ” رفعت السعيد ” عن عمر يقارب من 85 عاماً و الرئيس السابق للحزب ، و سيتم تشيع جنازة الدكتور غداً بعد صلاة الجمعة في مسجد المقطم .

فيلم الخلية بطولة أحمد عز :

إطار السينما ، أحدث الأفلام ، قررت شركة الإنتاج الخاصة بفيلم “الخلية” بطرح الفيلم يوم 30 أغسطس لسنة 2017و الذي يقوم بدوره الممثل أحمد عز و الممثلة أمنية خليل و الممثل محمد ممدوح بالإضافة لمجموعة من الممثلين تحت إخراج طارق العريان و تأليف صلاح الجهينى .

رشوة داخل إطار المحاكم :

رشاوي ، محكمة الجنايات ، تم القبض اليوم على رئيس محكمة الجنايات بمحافظة الشرقية و ذلك أثناء تقاضيه لرشوة من عضو سابق لمجلس الشعب و تم صدور قرار بحبس رئيس المحكمة على ذمة التحقيقات للنظر في محاكمته .

تأخر موعد وصول القطارات :

قطارات ، السكة الحديد ، مرت منطقة محطة مصر بضغوطات كثيرة مساء يوم الخميس الموافق 17 أغسطس حيث تجمهر المسافرين و الركاب للقطارات بسبب اضطراب سير القطارات و حدوث تأخر في وصولها مما أدى إلى غضبهم .

 

يمكنكم أيضا الإطلاع على المواضيع التالية :