موجز بأهم أخبار مصر اليوم من اجتماعات و قرارات كما ورد بالصحف و المجلات

أهم أخبار يوم الإثنين الموافق 21 أغسطس :

عودة رحلات روسيا إلى مصر :

روسيا ، في مؤتمر صحفي اليوم أعلن وزير الخارجية الروسي “سيرجى لافروف” أن روسيا تبحث عودة رحلاتها الجوية إلى مصر مرة أخرى بشكل دائم و متابعة الخبراء المختصين بحل المشاكل التي تواجههم و قد تم عقد ذلك المؤتمر بحضور وزير الخارجية المصري أيضا .

انقطاع المياه غدا عن بعض الأماكن :

شركة المياه ، انقطاع المياه غدا ، أعلنت شركة المياه عن أنقطاع الماء لمدة ما يقارب 18 ساعة غدا الموافق 22 أغسطس في الأماكن التالية :

  • عرب جسر السويس ومتفرعاته
  • وشارع أحمد عصمت
  • وشارع 6 أكتوبر
  • ومنطقة زهراء عين شمس بالكامل

حفلة الهضبة عمرو دياب في الساحل :

عمرو دياب ، حفلة الهضبة ، انتهت اليوم تذاكر حفل المغنى الشهير عمرو دياب حيث تم بيع أكثر من 0 ألف تذكرة و من المعروف أن حفلة الهضبة ستقام في الساحل الشمالي في يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس و قد حققت نسة بيع التذاكر نسبة كبيرة غير متوقعة كما حقق ألبومه الجديد معدي كل الناس نجاحاً فائقا في الوسط .

وصول المنتخب  الروسي لشرم الشيخ :

شرم الشيخ ، المنتخب الروسي ، وصل اليوم الموافق 21 أغسطس بعثة المنتخب الروسي إلى مدينة شرم الشيخ للمشاركة في بطولة  العالم للناشئين للتايكوندو و لمقامة على أراضى شرم الشيخ و التي من المقرر استمراها لثلاث أيام ابتداءً من 24 أغسطس و حتى يوم 27 أغسطس .

إدارة أموال جماعة الإخوان :

الجماعات الإخوانية ، تم حصر ممتلكات أعضاء جماعات الإخوان الذين تم التحفظ عليهم و حيث وجد ما يقارب مائة و عشرون مدرسة من ممتلكات الإخوان بجانب 1120 جمعية أهلية كما بلغت أرصدتهم في البنوك حوالى 154 مليون و 758 ألف جنيها  مصرياً .

التوصل لأطراف إشاعة الفنان عمرو يوسف و الممثلة كنده :

إشاعات الوسط الفني ، صرح الفنان عمرو يوسف في مداخلة هاتفية له على قناة DMC مع الإعلامية إيمان الحصري أنهم تمكنوا من الوصول لمروجي إشاعة القبض عليه و زوجته في إحدى المكائن و أن هذا الشخص قام بتلفيق عدة إشاعات ضد الكثير من النجوم سابقا .

 

يمكنكم أيضا الإطلاع على المواضيع التالية :

التعليقات

اترك تعليقاً