عصابات خطف الأطفال في مصر، ضبط “عرانس” بحوزته 150 زجاجة خمر، القبض علي عاطل بحوزته بندقية خرطوش وهيروين
مصر

الأمن العام يكشف حقيقة عصابات خطف الأطفال :

استشعرنا جميعا في الفترة الأخيرة خصوصا انتشار حالات خطف الأطفال ، فاشار اللواء علاء فاروق وهو مساعد مدير المباحث الجنائية بقطاع الأمن العام كشف عن انتشار وجود عصابات لخطف الأطفال في مصر أو خطف أطفال من أجل الاتجار بأعضائهم الحيوية. وأوضح اللواء بوجود بعض نوعيات الخطف حيث الهدف منها استغلال الأطفال في عمليات التسول لتحصيل المال. ولكنه كشف عن معلومات قد لا نكون علي علم بها أو حتي يمكن أن نتوقعها وهي أن بعض الأهالي يقومون بتأجير أطفالهم للمتسولين وذلك مقابل مادي، مشيرا إلى حالة كانت تقوم بتأجير طفل لها لأحد المتسولات مقابل 30 جنيها في اليوم لإعانته على ظروف الحياة. وأكد أن وزارة الداخلية وعلى رأسها وزير الداخلية تبذل اهتماما ومجهود كبيرا للحيلولة دون تحولها لظاهرة.

ضبط “عرانس” بحوزته كميات ضخمة من الخمور:

القبض علي مسجل خطر حيث ضبط معه كميات كبيرة من المواد المخدرة والخمور من خلال ضباط مباحث مركز الإبراهيمية برئاسة الرائد مصطفي بليغ ومعاونه النقيب ياسين هنداوى و ويطلق عليه عرانس٥١ سنة عاطل مقيم ببندر الإبراهيمية ووجدوا بحوزته كيلو بانجو و ١٢٠ زجاجة خمرو ٣٠ كانز بيرة وسلاح أبيض.

ضبط عاطل بحوزته بندقية بمشتول السوق:

ضباط مشتول السوق برئاسة الرائد محمد فؤاد وهو رئيس مباحث ومعاونيه تمكنوا من القبض علي عاطل يقوم بالإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية بدون ترخيص.

وتلقى مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية إخطارًا من اللواء محمد والي وهو مدير إدارة البحث الجنائي يتضمن ضبط “ع.ع.هـ.ق” 52 سنة  وهو عاطل ومقيم بعزبة رشاد دائرة المركز وتم اتهامه مسبقا فى قضية مخدرات وبحوزته سلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش شوت جن تحمل أرقام و عدد 2 طلقة لذات العيار و كمية من الهيروين المخدر تزن حوالى 250 جرام ومبلغ مالى.وقد اعترف بحيازة السلاح الناري للدفاع عن تجارة والمخدرات بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة البيع والسيارة لتسهيل الوصول إلى عملائه.

التعليقات

اترك تعليقاً