الزمالك يرسل قائمته لإتحاد الكرة ويسدد بعضا من الديون المتأخرة
الزمالك

الزمالك يسدد بعض من الديون المتأخرة :

قام نادي الزمالك اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار مرتضي منصور بسداد بعض من قيمة الديون المتأخرة علي الفريق بقيمة مليون جنيه مصري وترجع هذه الديون إلى بعض لاعبي الزمالك القدامي مثل أحمد حسن ومحمود فتح الله وصبري رحيل , والذين كانوا قد اشتكوا مجلس إدارة الزمالك لعدم حصولهم علي مستحقاتهم عندما تركوا النادي الأبيض , وسوف يقوم نادي الزمالك ب تقسيط المبلغ المتبقي علي فترات , وذلك من أجل أن يستطيع نادي الزمالك قيد لاعبيه الجدد , وكان قد قرر اتحاد الكرة المصري من قبل أن يمنع ثلاث أندية من قيد لاعبيها بسبب ديونها المتأخرة وهم الزمالك والإسماعيلي والمصري البورسعيدي .

قائمة نادي الزمالك التي أرسلها لإتحاد الكرة :

  1. في حراسة المرمى : الحارس أحمد الشناوي , الحارس محمود جنش .
  2. في خط الدفاع : شوقى السعيد , أسامة إبراهيم , علي جبر , إسلام جمال , محمود حمدي الونش , محمد مجدي , علي فتحي , محمد ناصف .
  3. في خط الوسط الدفاعي : طارق حامد , أحمد توفيق , محمود عبد العاطي ” دونجا ” , معروف يوسف , رمزي خالد .
  4. في خط الوسط الهجومي : محمد إبراهيم , أحمد رفعت , أيمن حفني , محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” .
  5. في خط الهجوم : حسام باولو , باسم مرسي .

مجموعة اللاعبين الذين تأكد رحيلهم عن نادي الزمالك :

أعلن نادي الزمالك رسميا من قبل الاستغناء عن 6 لاعبين وهم شوقي السعيد , أسامة إبراهيم , علي فتحي , محمد ناصف , رمزي خالد , محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” , كما أعلن عن إعارة لاعبين اثنين هما حسام باولو وإسلام جمال , ولكن قام نادي الزمالك بقيد جميع لاعبيه في قائمة الفريق حتي لا يرحلوا مجانا عن الفريق , وسوف يقوم نادي الزمالك بقيد الصفقات الجديدة بعد مغادرة كل لاعب من اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم مع دفع غرامة مالية قيمتها عشرون ألف جنيه مصري .

التعليقات

اترك تعليقاً