البدء في إحلال وتجديد شبكة الكهرباء في قرية الروضة بسيناء

بعد حادثة مسجد الروضة بسيناء والذي تسبب في تدمير مسجد الروضة وخلف خراب ودمار في قرية الروضة بأكملها نيابة عن عدد الضحايا والشهداء الذي تعدى الثلاثمائة مسلم والذي أصيب فيه أكثر من مائتي مسلم، أصدر محافظ مدينة سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور أوامره لجميع المؤسسات بضرورة سرعة البدء في إحلال وتجديد كل ما تم تدميره في منطقة مسجد الروضة بسيناء.

يذكر أنه تم البدء صباح اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الحالي بعمليات إحلال وتجديد شبكات الكهرباء في قرية الروضة في مدينة سيناء والتي حدث بها هذا العمل الإرهابي الكبير في الأسبوع الماضي من شهر نوفمبر.

حيث استجابت شركة الكهرباء الموجودة في منطقة شمال سيناء بعمليات الإحلال والتجديد كما أمر اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.

وقد صرح نصر الله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة بئر العبد بأن أعمال التجديد والإحلال التي تم البدء فيها صباح اليوم والتي بدأت بشبكة الكهرباء هي مجموعة من سلسلة أعمال سوف يتم إنجازها خلال الفترة المقبلة حتى يتم التخلص من بقايا الدمار الذي خلفته حادثة قتل المصريين المصلين في مسجد الروضه بقرية الروضة بمدينة سيناء.

أكد أيضاً نصر الله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة بئر العبد أن أعمال الإحلال والتجديد  التي تم البدء بها صباح اليوم قد بدأت في تغيير خط كابلات الجهد المتوسط من هوائى لأرضى، ومنتظر إستمرار العمل في شبكة الكهرباء في المنطقة خلال الفترات القادمة.

من جانبه أعرب نصر الله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة بئر العبد أن محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور قد أصدر أوامره بضرورة تأهيل كل الخدمات والمرافق بالقرية بالتجديد أو التغيير وأن ما تم اليوم كان بناء على تعليمات سيادته.

التعليقات

اترك تعليقاً