تجديد حبس المدرس المتهم بهتك عرض الفتيات في مدرسة ابتدائية

أمر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة اليوم الأربعاء الموافق 13 من شهر ديسمبر الجاري بتجديد حبس مدرس الرياضيات بالمرحلة الإبتدائية في أحد المدارس الموجودة بدائرة القسم أربعة أيام على ذمة التحقيقات ويراعى تجديد حبسه في الميعاد لحين عرضه على النائب العام لسماع أقواله فيما نسب إليه من تهم، لمعرفة التفاصيل تابعوا السطور التالية…

وجه رئيس قسم دائرة إمبابة بالجيزة المستشار محمد عبد المنعم علما إلى مدرس رياضيات بإحدى المدارس الإبتدائية التجريبية لغات تهمة التحرش بفتيات المرحلة الإبتدائية بالمدرسة أثناء تواجدهن داخل الفصل بالمدرسة.

حيث توجه عدد من الآباء والأمهات واولياء أمور بعض الفتيات بإحدى المدارس التجريبية في منطقة إمبابة دائرة القسم ذاته بمحافظة الجيزة بالإبلاغ عن أحد مدرسين الفصول الإبتدائية وهو مدرس الرياضيات بالمدرسة حيث يقوم بالتحرش الجسدي الدائم بالفتيات داخل الفصل بالمدرسة.

توجهت عدد من الفتيات الصغار بالمرحلة الإبتدائية بالمدرسة إلى أولياء أمورهن شاكين إليهم تصرفات مدرس الرياضيات الغير لائقة معهم حيث يستغل صغر عمرهن وخوفهن من التحدث إلى أولياء أمورهن حيث قالوا إن المدرس يقوم بلمس مناطق حساسة ومتفرقة في أجسادهن الصغيرة وهتك عرضهن فضلا عن قيامه بتهديدهن إذا تحدثن إلى أولياء أمورهن عن ما يحدث معهن، إلا أن الفتيات الصغيرات لم يخافوا من البوح بما تم في أجسادهن.

تم سماع أقوال أولياء أمور الفتيات وعرضهن على الأخصائية الإجتماعية والنفسية بالمدرسة والتي تأكدت من أقوالهن، حيث تم ضبط وإحضار المدرس المعني بالشكوي وإيداعه القسم لحين عرضه على النائب العام بدائرة قسم إمبابة لسرعة توجيه التهم له وتشديد العقوبة عليه.

وسوف يتابع موقع رؤية مصر كل مايخص أحداث القضية وسوف يوافيكم بكل جديد إلى أن تنال الفتيات الصغيرات حقوقهن ويتم إعادة الحق لأصحابه.

التعليقات

اترك تعليقاً