بعد اجتماع مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وقد تم فتح العديد من الموضوعات في الاجتماع واتخاذ العديد من القرارات ومناقشة الموضوعات ومن بينها مشروع فرع التجمع الخامس الجديد وكذلك صالة الكاراتيه بمدينة نصر وحمامات سباحة الشيخ زايد وصالة الكاراتيه بفرع الشيخ زايد وكذلك أيضا الرحلات الترفيهية خلال نصف العام والعديد من القرارات ايضا واتخاذ 18 قرار وجاءت القرارات كالتالي:

“1- تم وضع المخطط العام لفرع التجمع الخامس للبدء في اعتماد هذا المخطط من خلال هيئة المجتمعات العمرانية.   2- تكييف صالة الكاراتيه في مدينة نصر والبدء في تنفيذ حمام السباحة بالمنطقة الترفيهية وتعلية أسوار النادي في الفروع الثلاث من خلال دراسة تقدم خلال أسبوع وأيضا وضع تعديل في شكل مداخل النادي من حيث الهيئة الخارجية.  3- وضع دراسة لتقفيل حمام السباحة في فرع الشيخ زايد وأيضا إنشاء منطقة للأطفال بجانب إنشاء مقر الشهر العقارى فى الشيخ زايد.. 4- البدء في استخراج تراخيص صالة للكاراتيه في فرع الجزيرة واستكمال تشطيب المدرج الجديد في ملعب مختار التتش بالإضافة إلى هدم المدرج القديم حتى المقصورة.”

ومن ضمن القرارات ايضا “5- إنشاء إدارة العلاقات الحكومية والترخيص برئاسة اللواء ياسين عبد الباري لإنهاء استخراج التراخيص اللازمة لتنفيذ مشروعات البنية الأساسية بالأفرع الثلاث.  6- في خلال إجازة نصف العام الدراسي تم وضع برنامج مكثف للرحلات والترفيه للأطفال والعائلات بالفروع الثلاث. 7- اعتمدت لجنة العضوية عدد كبير من العضويات الجديدة على أن يتم استمرار استقبال أوراق الراغبين في استخراج العضويات الجديدة لنهاية الشهر الجاري. 8- الموافقة على سفر فريق الغوص إلى هولندا للمشاركة في بطولة مدرجة ضمن الأجندة الدولية في الفترة من 30-1 إلى 6-2. 9- ضم الكابتن محمود الخطيب والعامرى فاروق وخالد الدرندلي إلى مجلس إدارة مجلة الأهلي لتسيير العمل والإجراءات.”

واضافة الى هذه القرارات القرارات الاتية ايضا  “10- الموافقة على تطوير العيادات الطبية على أحدث مستوى لتقديم أحدث الخدمات بفرعي الجزيرة ومدينة نصر وتوريد الأدوية لفرع الشيخ زايد.  11- إلغاء رسوم اشتراك أعضاء الشيخ زايد للتواجد في حمام السباحة وأيضا سرعة متابعة التحصيلات في المنافذ للحصول على حقوق النادي.  12- فحص كافة حالة العاملين المنقولين بقرارات تعسفية اتخاذ قرار بعودة هؤلاء العاملين للعمل في أماكنهم الطبيعية قبل نقلهم.  13- تطوير صندوق العاملين من خلال تكليف طارق قنديل رئيسا لإدارة الصندوق ومنح العديد من المزايا للعاملين في النادي. الموافقة على إطلاق.  14 لجنة ترعى جميع مناحي الأنشطة في النادي الأهلي وهي لجان الرحلات والثقافية والرواد والنشاط الرياضي والمرأة ومراقبة الجودة والمطاعم وتنمية الموارد والطبية والاستثمار والشباب والتطوير التكنولوجي وذوي الاحتياجات الخاصة والمسئولية المجتمعية والقانونية وفض المنازعات.”

وكذلك تنفيذ هذه القرارات  “15- تشكيل لجنة بتطوير قطاع النشاط الرياضي بعضوية رؤوف عبد القادر وأمين عامر وسامح حمدي. 16- طرح تذاكر لقاء ودية اتلتيكو مدريد وختمها وتوزيعها في خمس منافذ في الإسكندرية أيضا بعد طرحها أيضا من خلال منافذ الحجز الإلكترونى. 17- تخصيص جزء من تذاكر ودية أتليتكو مدريد لطرحها في الفروع الثلاث للأعضاء فقط. 18- تشكيل لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب وعضوية كلا من عبد العزيز عبد الشافي زيزو وعلاء عبد الصادق نظرا لأن الثنائي كان يتولى مهمة قطاع الكرة خلال الفترة الماضية. 19- تعيين عبد العزيز عبد الشافي زيزو مديرا رياضيا للنادي كما يحدث في جميع أندية العالم ومنحه صلاحيات مسئولية التعاقدات والتنسيق بين قطاع الناشئين والفريق الأول والتنسيق مع جميع القطاعات والعمل على تعظيم إيرادات النادي من خلال إعارة بعض اللاعبين من خلال تقديم توصيات إلى لجنة الكرة وان يكون مسئول عن اللجنة الفنية التي يتولاها حاليا علاء ميهوب لاستكشاف المواهب في جميع أنحاء الجمهورية وان يكون مسئول عن استيفاء عمليات انتقالات اللاعبين والطاقات الدولية وصحة البيانات والإجراءات.