نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت 31/3/2018 في الدوري الاسباني بدون تقطيع للجوال  في قمة مباريات الليجا بعد فترة التوقف لحوض المباريات الدولية الودية وتعود منافسات الدوري الإسباني من جديد بعد فترة التوقف الدولي لأسبوع الفيفا, حيث يستضيف نادي لاس بالماس العملاق الإسباني ريال مدريد على ملعب غران كناريا معقل فريق لاس بالماس, وذلك في إطار الجولة الـ 30 من مسابقة من بطولة الليجا لهذا الموسم, ويسعى النادي الملكي في هذه المباراة من تحسين الوضع الحالي للفريق في بطولة الدوري, ويضع أبناء المدرب زين الدين زيدان المركز الثاني هدف لهم هذا الموسم خاصة بعد أن حُسم لقب الليجا هذا الموسم بشكل كبير لصالح فريق برشلونة.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد لاس بالماس بث مباشر اليوم في الجولة الحادية والثلاثين في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

كورة لايف مشاهدة لعبة ريال مدريد اليوم بث مباشر حيث سوف تنطلق مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بث مباشر اليوم السبت الموافق 31 مارس 2018, وذلك في تمام الساعة الـ 6.30 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 7.30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 8.30 مساءًا بتوقيت أبوظبي,  وتنقل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس بث مباشر عبر الانترنت من لال موقع سي مصر لنقل المباريات وستنقل المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات بين المشفرة, بالتحديد على قناة ” beIN Sports HD3 “, الخاصة بنقل فعاليات الدوري الإسباني لكرة القدم, وسيكون المعلق المتميز خالد الحدي هو معلق المباراة.

اخر اخبار واستعدادات ريال مدريد قبل مواجهة لاس بالماس في الدوري الاسباني |يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت 31/3/2018 في الدوري الاسباني بدون تقطيع للجوال

بث مباشر مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم في أهم مباريات الليجا الاسبانية وعانى نادي ريال مدريد هذا الموسم كثيرًا تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان, وترك المنافسة على لقب الدوري هذا العام لكل من برشلونة الإسباني وأتليتكو مدريد الإسباني, على الرغم من ذلك فإن البلوجرانا قد حسموا اللقب بشكل كبير لابتعادهم في الصدارة بفارق 11 نقطة كاملة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني, ويحتل النادي الملكي المركز الثالث هذا الموسم برصيد 60 نقطة, على الرغم من النتائج الغير متوقعة في البطولة المحلية, إلا أنه على المستوى الأوروبي يقدم مستويات ممتازة للغاية ويبقى المرشح الأقوى للتتويج بذات الأذنين هذا العام, على الجانب الآخر فإن نادي لاس بالماس يحتل المركز الـ 18 في جدول ترتيب الليجا هذا العام برصيد 21, ويأمل في الخروج بأي نقاط من هذه المباراة الصعبة للغاية من أجل الابتعاد بعض الشيء عن مناطق الهبوط.

التشكيل المتوقع لريال مدريد لمواجهة لاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني

لعبة ريال مدريد اليوم بث مباشر ومن المتوقع أن يدخل زين الدين زيدان مدرب الميرنجي هذا اللقاء بتشكيل مكون من (4-4-2) كالآتي:

  1. حراسة المرمى: كيلور نافاس
  2. خط الدفاع: داني كارفاخال – ناتشو فيرنانديز – سيرجيو راموس – تيو هيرنانديز
  3. خط الوسط: لوكا مودريتش – ماتيو كوفاسيتش – لوكاس فاسكيز – ماركو أسينسيو
  4. خط الهجوم: جاريث بيل – كريم بنزيما

اخر 5 مباريات بين الفريقين في بطولة الدوري

  1. ريال مدريد 0/3 لاس بالماس يوم 5/11/2017
  2. ريال مدريد 3/3 لاس بالماس يوم 1/3/2017
  3. لاس بالماس 2/2 ريال مدريد يوم 24/9/2016
  4. لاس بالماس 2/1 ريال مدريد يوم 13/3/2016
  5. ريال مدريد 1/3 لاس بالماس يوم 31/10/2015

معلومات وأرقام هامة قبل مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت 31/3/2018 في الدوري الاسباني بدون تقطيع للجوال

  1. واجه نادي ريال مدريد نظيره لاس بالماس في 9 مباريات سابقة خلال بطولة الدوري الإسباني.
  2. واستطاع الملكي تحقيق الانتصار في 6 مباريات من أصل 9, وجاء التعادل في مباراتين بينهما, بينما استطاع الكناري الفوز في مباراة وحيدة فقط
  3. الانتصار الوحيد لنادي لاس بالماس كان عام 2001, وفاز حينها بنتيجة 4-2.
  4. خلال المباريات الـ 9 الماضية بين الفريقين نجح الميرنجي في تسجيل 28 هدفًا في شباك بالماس, على الجانب الآخر فإن لاس بالماس استطاع تسجيل 12 هدفًا في شباب الملكي.
  5. هداف ريال مدريد هذا الموسم هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 23 هدفًا حتى الآن, ويعتبر النجم الفرنسي كريم بنزيما أفضل من صنع أهداف في الفريق برصيد 8 اسيست.
  6. هداف نادي لاس بالماس هو الأرجنتيني جوناثان كاليري, الذي سجل 7 أهداف حتى الآن للفريق الكناري, بينما أفضل مرر هو الإسباني جوناثان فييرا, حيث صنع 3 أهداف حتى الآن.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت 31/3/2018 في الدوري الاسباني بدون تقطيع للجوال  .