تعرض قناة “الحياة” الحلقة السادسة عشر من مسلسل “أيوب” بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر والذي يعرض طول شهر رمضان 2018. ويستعرض موقعنا مع المشاهدين أهم أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل “أيوب” خلال هذا المقال: يتلقى منصور تهديدات من شخص مجهول على هاتفه. يغادر المنزل بعدد كبير من الملصقات في الشارع ويقول “منصور محامي حرامي”. إنه متأكد أن هذه الملصقات أن أيوب من فعل ذلك.

حسن الوحش يتعرف بفتاة داخل معرضه بعد تعاكسه. في طريقها إلى الخارج من المعرض تقبض عليه الشرطة لتورطه في قضية ملفقة بمحاولة قتلها للتخلص من طفلها بعد علاقة غير قانونية معه. يقول “حسن الوحش” أن هذا غير صحيح في التحقيق معه في النيابة وأنه لا يقدر على الإنجاب من الأساس وتقوم النيابة بتحوله إلى الطب الشرعي لعمل تحليل للطفل DNA لكي يثبت نسب الطفل له.

وفي إثناء حضور “منصور” فرح في منطقته ليقتحم “أيوب” الفرح هو وبعض الرجال معه ليتم بضرب “منصور” ويقول له أنه سوف يطعن في عقد التنازل منه وهو في السجن والذي حصل له أثناء التوقيع وسوف يرجع له المنزل مرة أخرى.

أبرز أحداث الحلقة (16) من مسلسل “أيوب”..مصطفى شعبان يلقن “منصور” علقة ساخنة ويفضح عقم “حسن الوحش”

وبعد ترك “حسن الوحش” فترة في الشرطة يكتشف اللعبة التي تم لعبه عليه من قبل “أيوب” وأنه ليس في قسم شرطة وأنه مجرد تخطيط ليأخذ منه عينة دم ليعرف إذا كان الولد الذي معه ابنه أم لا.وفي وسط فرح في منطقة “حسن الوحش” يتلقي زفة من قبل “أيوب” على مسرح الفرح من النبطشي ليخبر المنطقة كلها أنه عقيم ولا يستطيع الإنجاب وأن “رغدة” حامل.

وفي إثناء التحقيق مع “منصور” لم يعترف أن من ضربه هو “أيوب” ورجال تبعه في إثناء تواجده في الفرح بمنطقه. وفي نهاية الحلقة يتشاجر “حسن الوحش” مع زوجته “رغدة” بسبب الفضيحة التي حدث في الفرح أمام جميع المنطقة.

مسلسل “أيوب” بطولة الفنان مصطفى شعبان، أيتن عامر، دياب، محمد لطفى، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، سلوى عثمان، حسنى شتا، مصطفى درويش، ضياء الميرغنى، أحمد حبشى وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

لمشاهدة الحلقة السادسة عشر من مسلسل “أيوب”