“مجدي تختوخ” وشيكو:

نشر الفنان الكوميدي “شيكو” صورة له اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر يوليو الجاري عبر موقع تبادل ا لصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له وهو متقمص شخصية “مجدي تختوخ” الذي لعبه من خلال فيلم “قلب أمه” ِأثناء احتفاله بعيد ميلاده الثامن والثلاثين وكتب معلقا على الصورة “كل سنة وأنت طيب يا شيكو يا ابنى” وقد شارك بحفل عيد الميلاد عدد كبير من نجوم الفن والذين حرصوا على مشاركة الفنان “شيكو” احتفاله بعيد ميلاده كما شارك العديد من الفنانين والفنانات عبر موقع “انستجرام” بتعليقات عديدة تهنأ الفنان “شيكو” من ضمنهم الفنان الكوميدي مصطفى خاطر، شخصية “مجدي تختوخ” هي الشخصية التي شارك بها الفنان شيكو في فيلمقلب أمه”.

قصة فيلم “قلب امه”:

فيلم “قلب امه” تقوم أحداثه على الفنان “شيكو” الذي يقوم بدور بلطجي لا يتعامل سوى بالأسلحة ويدخل في مشاجرة قوية مع أحد البلطجية تؤدي الى اختراق سيخ في صدر “شيكو” وبعد نقله للمستشفى يقرر الطبيب انه سوف يحتاج لعملية استئصال قلب وزراعة آخر مكانه.

في نفس التوقيت توفيت والدة الفنان “هشام ماجد” بعد صراع طويل مع المرض حيث تقوم بأداء دور والدة الفنان “هشام ماجد” في الفيلم الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والتي تتوفى داخل نفس المستشفى التي يتواجد فيها “شيكو” للعلاج.

تجمع صداقة قوية بين “شيكو وهشام ماجد” أثناء تواجدهم بنفس المستشفى، مما يجعل “هشام ماجد” يطلب من الطبيب المعالج لشيكو استئصال قلب أمه بعد وفاتها ونقله في صدر “شيكو” بعد استئصال قلبه هو الآخر.

من هنا تبدأ كوميديا الفيلم في الظهور وخاصة بعدما انتقل قلب ام “هشام ماجد” الى صدر شيكو مما يجعل هشام ماجد يخاف على “شيكو” وكأنه أمه.

فريق عمل الفيلم:

فيلم “قلب امه” بطولة الفنان شيكو، الفنان هشام ماجد، الفنان القدير بيومي فؤاد، الفنان الكوميدي محمد ثروت، والفنانة القديرة دلال عبد العزيز، ومن إنتاج كريم احمد السبكى.