القبض على المتهمتين بإلقاء جثث “أطفال المريوطية” بالشارع

ذكرت مصادر أمنية أن الإدارة العامة لمباحث الجيزة التحقيقات بالتنسيق مع إدارة الأمن العام  تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين بإلقاء جثث ثلاثة أطفال في منطقة المريوطية في الشارع بالإضافة إلى اعتقال عامل لهما صلة عائلة. تلقت أجهزة الأمن في الجيزة بلاغاً من سكان تفيد بأنه تم العثور على جثث ثلاثة أطفال على جانب الطريق وعلى الفور انتقل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية ذهب إلى مكان الحادث وجده الثلاث أطفال اثنين يرتدوا حفاضه أطفال والثالث ما يقرب من 4 سنوات ، في حالة العفن.

كشف البحث إثناء المعاينة أنه عثر عليهم ملفوفين في أكياس بلاستيكية سوداء وسجادة قديمة صدر محضر عن الحادث وتم التحقيقات حول جثث الضحايا وأمر بتشريح الجثة وطلب إجراء تحقيقات من قبل المباحث حول الحادث.

ننشر أو صور لموقع جريمة قتل “أطفال المريوطية” قبل التخلص من جثثهم

ننشر لكم صور للموقع الذي قتل فيه أطفال المريوطية الثلاثة داخل شقة سكنية في ضاحية الطالبية بالجيزة قبل نقل جثثهم إلى فيلا مهجورة في الشارع الثلاثيني الجديد في المريوطية.

 

 

واستمع النيابة في جنوب الجيزة إلى أقوال العديد من الجارين اللذين كشفت تحقيقاتها عن تورطهم في اكتشاف جثث ثلاثة أطفال في المريوطية للتأكد من ظروف وملابسات الحادث. انتقل فريق من النيابة العامة إلى مقر إقامة سيدتين في منطقة الطالبية. استمعوا إلى أقوالهم والجيران حول المبني السكني التي كانوا يتواجدون فيها وسألوهم عن الحادث وطبيعة علاقاتهم بالمرأتين والوقت الذي قضوا فيه في المنطقة وطبيعة عملهم.

وأكد شهود عيان أن المرأتين تعيشان في الطابق الرابع من العقار ويعملون في الساعة 8:00 مساءً في فندق بمنطقة الجيزة ويعودون في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي لكنهم لم يذكروا طبيعة علاقتهم مع الأطفال. وأكد مصدر أمني أنه تم إرسال ضباط أمن في الجيزة بالتنسيق مع إدارة الأمن العام لإلقاء القبض على المرأتين اللتين كشفت تحقيقات الإدارة العامة لتحقيقات الجيزة في حادث العثور على جثث ثلاثة أطفال في المريوطية . يجري تعقبهم في عدد من الأماكن التي وجدت فيها التحقيقات احتمالية التردد.

وأضافت المصادر أنه تم إلقاء القبض على شخص واحد تربطه بعلاقة عائلية مع أحد المتهمين حيث سمع كلامه وهو قيد المناقشة لتحديد حقيقة تورطه في ارتكاب الجريمة من عدمها وقالت المصادر إن سائق توك توك الذي نقل المتهمين سلم نفسه إلى سلطات التحقيق وأعطى أسماء المتهمين مؤكدًا أنه لا يعلم أن المشتبهين كانا يحملان جثث الأطفال.