وليد فواز يعلن انفصاله عن مى سليم بعد زواج لم يدم شهرا

أعلن الفنان وليد فواز رسمياً انفصاله عن الفنانة مي سليم بعد زواج دام أكثر من شهر  ولنشر صورة من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي Instagram وكتب “الحمد لله على كل شيء في هذه في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد دعواتكم”.

عقد الزوجان حفل زفافهما الشهر الماضي وقررا عدم احتفال بزفاف كبير بعد قصة حب بينهما خلال مسلسل “الرحلة” الذي ظهر في رمضان 2018 وقدم الثنائي شخصين لزوجين تزوجا بعد قصة حب ولكن لم تستمر الزواج بسبب ماضي مي سليم خلال.

 

بعد زواجها بفترة ظهر العروس والعريس معاً في عمل جديد بعنوان “قرمط بيتمرمط” مع الفنان أحمد آدم  حيث يشارك الثنائي في أول عمل بعد الزوجين  بعد أن التقيا معاً في مسلسل “فرق توقيت” دون اجتماع في أي مشاهد كما ظهرت الفنان مي كضيفة شرف في مسلسل “بدون ذكر أسماء” ولم يجمع أي مشاهد أيضا.

قدم فيلم “قرمط بيتمرمط” تأليف الراحل عبد الله حسن ، من إخراج الأسد فولاد كار وقدم أحمد آدم شخصية شهيرة بعد تحقيق نجاحات كبيرة وشارك في بطولة الفيلم الفنانة وفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز وأنتصار وبيومي فؤاد ومحمد ثروت من إنتاج أحمد السبكي.

ولكن بعد  حفل الزفاف في الشهر الماضي وقررا عدم احتفال بزفاف كبير بعد قصة حب بينهما خلال مسلسل “الرحلة” الذي ظهر في رمضان 2018 وقدم الثنائي شخصين لزوجين تزوجا بعد قصة حب ولكن لم تستمر الزواج بسبب ماضي مي سليم خلال. لم يكتمل الزواج لأكثر من شهر.وبدون ذكر أي أسباب انفصال الفنان وليد فواز يظهر اليوم على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أعلن انفصاله من الفنانة “مي سليم”. لا أكثر من ذلك ولا ذكر أي سبب للانفصال في هذه الفترة القصيرة وبعد ظهورهم بصور شهر العسل في  أكثر من بلد ونشرهم الصور والتعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام.