عمار حمدي يوقع للأهلي 5 سنوات و10 ملايين جنيه للنصر و15% إعادة بيع

أكد مصدر مسئول في النادي الأهلي أن اللاعب “عمار حمدي” صانع ألعاب النصر وقع لصفوف الفريق الأهلي عقدًا لمدة 5 مواسم مقابل 10 ملايين جنيه لنادي النصر.وأضاف المصدر أن الأهلي اتفق مع النصر للحصول على 15٪ في حالة إعادة بيع اللاعب في المستقبل لذلك يصبح “عمار حمدي” لاعبًا في القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

قام محمد فضل مدير العقود الأهلي بالتعاقد مع مسئولي نادي النصر برئاسة عمرو عبد الحق إلى أن توصلوا إلى اتفاق نهائي مع نادي النصر على 10 ملايين جنيه و 15٪ من إعادة البيع.

مدرب النصر يعدد مميزات لاعب الأهلي الجديد ويتنبأ بمستقبله

وصرح المدير الفني لفريق النصر “سيد عيد” أن انتقال عمار حمدي إلى الأهلي هو نتيجة النظام المهني الذي ظل يعمل لسنوات منذ نجاحه حيث احتضان اللاعبين الشباب وثقلهم موهبة جيدة والاستفادة منها ماديا.وقال المدير الفني لفريق النصر في تصريح صحفي إن عمار لديه إمكانات كبيرة وقد ظهرت منذ فوزه بفرق الشباب ومن هنا  تقرر صعوده إلى الفريق الأول وبمجرد منحه الفرصة أثبت وجوده رغم صغر سنه حيث قوته في الأداء وموهبة العالية في التهرب وفرص التصنيع لديه.

 

ومن هنا تنبت لها بمستقبل كبير ومبهر في النادي الأهلي وأن عمار سوف يثبت نفسه في الفريق ويصل لتمثيل مصر في المنتخب.وأضاف عيد قائلاً أوجه نصيحة للاعب “عمار”  “بضرورة التركيز جيداً ويجب أخذ في الاعتبار خبرات أللاعبي الأهلي” وقد أكد أن اللاعب “عمار” ذو خلق عالية وهذا سوف يسهل له سرعة دخوله ضمن منظومة الشياطين الحمر.

أزمة وكلاء” تؤجل انضمام عمار حمدي للأهلي

عند موعد التعاقد مع مدير التعاقدات بالأهلي “محمد فضل” قد تخلف اللاعب “عمار” لكي يتمكن من التوقيع على الاتفاق الشراء مقابل 5 ملايين جنيه ودفع مثلها بشروط معينة. وقد أوضح أن سبب التخلف عن الموعد هو وجود أزمة وكلاء في هذه الصفقة وقد توسط تامر النحاس في المفاوضات مع النادي الأهلي من نادي النصر وهذا ما طالب به تامر لحصوله على نسبته في التعاقد بينما يؤكد أحمد يحيي أنه الوكيل الشرعي والرئيسي للاعب وهذا بموجب العقد الرسمي.

من جانب آخر دعا محمد فضل مدير التعاقدات في النادي الأهلي أن اللاعب إلى تأجيل في حضوره للقلعة الحمراء ليوم غد بحيث يتم إنهاء أزمة الوكالة وصيغة الاتفاق التي تم التوصل إليها بين جميع الأطراف ومن ثم توقيع العقود رسميا.الجدير بالذكر أن أحد وكلاء اللاعبين كان يرغب في نقل اللاعب إلى سموحة الذي قدم عرضاً قريباً من العرض الأهلي وأصدر الوكيل المشهد لمنع انتقال عمار إلى الأهلي خاصة أن الوكيل نفسه تسبب بالفعل أزمة بين ناصر ماهر و الأهلي.