نتيجة وملخص أهداف مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد اليوم ركلات الترجيح جودة عالية HD

نتيجة وملخص أهداف مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد اليوم ركلات الترجيح جودة عالية HD

رابط يلا شوت مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد, في مباراة ودية بطابع رسمي, يواجه نادي أرسنال الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الخميس الموافق 26 يوليو 2018, وذلك ضمن إستعدادات الفريقين لبداية الموسم الكروي الجديد 2018-2019, حيث يشارك نادي أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز, على الجانب الآخر فإن نادي أتلتيكو مدريد ينافس على لقب الدوري الإسباني الممتاز رفقة ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية, هذه المباراة ستكون ضمن بطولة ” الكأس الدولية للأبطال ” التي تلعب على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية, ويشارك لها عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبرى.

 

معلومات ما قبل المواجهة المرتقبة بين ارسنال واتلتيكو مدريد في الكأس الدولية للأبطال

  • أنهى نادي أتلتيكو مدريد الموسم الماضي من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في المركز الثاني برصيد 79 نقطة, وبفارق كبير عن صاحب المركز الأول وبطل الليغا نادي برشلونة الذي تربع على عرش جدول الترتيب برصيد 93 نقطة كاملة.
  • على الجانب الآخر فإن نادي ارسنال أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس, وذلك برصيد 63 نقطة, ولم يكن ارسنال من المتنافسين على البريميرليج في نسخته الماضية خاصة بعد أن فرض مانشستر سيتي سيطرته الكاملة على أجواء الكرة الإنجليزية في الموسم الماضي ونجح في تحقيق 100 نقطة في صدارة جدول ترتيب البطولة.
  • أولى مباريات المدفعجية في الموسم الجديد ستكون أمام البطل نادي مانشستر سيتي في مباراة قوية جدًا وإختبار صعب على أبناء المدرب الإسباني أوناي إيمري.
  • على الجانب الآخر فإن أولى مباريات الروخي بلانكوس نادي أتلتيكو مدريد في الليغا ستكون أمام فريق فالنسيا في مباراة غاية في الصعوبة هي الأخرى.

موعد مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة لمباراة ارسنال واتلتيكو مدريد بث مباشر

 

يلا شوت بث مباشر مباراة ارسنال واتلتيكو اليوم, ومن المقرر أن تقام مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد اليوم الخميس الموافق 26 يوليو 2018 على أرضية ملعب سينغابورا بالولايات المتحدة الأمريكية, وذلك في تمام الساعة الـ 1.30 ظهرًا بتوقيت القاهرة, الـ 2.30 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 3.30 عصرًا بتوقيت أبوظبي, ومن المتوقع أن يدخل كلا الفريقين هذه المباراة معتمدين على أكبر عدد من اللاعبين الشباب رغبةً في الاستقرار على القائمة النهائية للفريق قبل بداية الموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال واتلتيكو مدريد اليوم مجانا على النايل سات

كورة اون لاين بث مباشر مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد, وسوف تنقل مباراة ارسنال واتلتيكو اليوم عبر شبكة قنوات بي إن الرياضية المشفرة, وبالتحديد عبر قناة ” beIN Sports HD1 ” وستكون بتعليق السوداني المتميز سوار الذهب, هذا بجانب العديد من القنوات الأخرى التي ستنقل المباراة لكن خارج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على غرار قنوات سكاي سبورتس وغيرها.

 

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة ارسنال واتلتيكو بث مباشر عبر موقعكم ” سي مصر ” حيث يتم توفير أكبر عدد ممكن من الروابط متعددة الجودات الناقلة للمباراة ويتم نشر هذه الروابط قبل بداية المباراة بدقائق قليلة … فانتظرونا

التعليقات

اترك تعليقاً