صور …. غادة عبد الرازق النجمة الرايقة على شواطئ اليونان

في السنوات الأخيرة بدأ العطلة الصيفية بنهاية شهر رمضان المبارك والذي يعد أحد أصعب الشهور مع نجوم الصف الأول والذي يقضي الشهر بين الصيام في حرارة الجو وتصوير الحلقات على قدم وساق ولذلك تنتظر النجوم هذه المرة بعد نهاية الشهر الكريم للهروب إلى المدن الساحلية للاستمتاع بالبحر بعد رحلة الدراما الرمضانية المرهقة على الجميع.

 بالنسبة لرحلات الصيف تنقسم النجوم إلى 3 أقسام بين عشاق الساحل الشمالي والجونة والبحر الأحمر أو الشواطئ خارج مصر مثل شواطئ اليونان وجزر المالديف والنجوم الذين يفضلون الفرار من خارج مصر وترغب في البقاء بعيدا عن الحشود والمعجبين للقضاء إجازة ممتعة بعيد عن أي توتر وأن يتعايش مع شخصيته الطبيعية. 

من بين هذه النجوم النجمة “غادة عبد الرازق” التي استمرت في السنوات الأخيرة قضاء إجازتها خارج مصر وبعد أن أصبحت المالديف أول وجهة لها وأصبحت “غادة عبد الرازق” الآن في عطلة في اليونان للاستمتاع بالشواطئ الهادئة حيث تقيم على المرتفعات بين السماء والبحر للاستمتاع بأحلى أوقاتها الصيفية.وعلى حسابها الشخصي نشرت الفنانة “غادة عبد الرازق” مجموعة من الصور الفوتوغرافية لها خلال إجازتها الصيفية على موقع الصور الشهيرة “تويتر” وهي تظهر مع نظرة جديدة حيث كانت ترتدي “شورت وقميص مصنوعًا من قماش قطيفة” أمام تمثال رمانة  وعند نشرها بدأ التعليقات عليها باللوك الجديدة للفنانة “غادة”.

 

 

تقضي الفنانة “غادة عبد الرازق” إجازتها الصيفية باليونان بعد انتهاء الموسم الفني التي شاركت في مسلسل “ضد مجهولين” في رمضان الماضي. وكان يشاركها العمل العديد من النجوم منهم  فراس سعيد ، حنان مطاوع ، أحمد سعيد عبد الغني ، أيمن سلامة والمخرج طارق رفعت.

قفزة خطيرة لغادة عبد الرازق في البحر

تنشر الفنانة “غادة عبد الرازق عبر حسابها الشخصي “إنستجرام” فيديو لها وهي تقفز في البحر من فوق أحد الصخور والذي أعجب الكثير من القفزة والتي تم التعليق عليها .ومن شدة صعوبة القفزة للفنانة “غادة عبد الرازق إلى البحر اندهش الكثير من الجمهور والتي علقت عليها نهي: “لو كنتي أتأخرتي سنه كنت اتخبطتي وأنتي بتنطي”، وعبر تعليق مازح لسيد قائلاً :” سباحه لازم تشتركي في الأولمبياد”، بينما علقت نورا:”يا الله ما خفتي من الصخر”.