نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم في الكأس الدولية للأبطال بجودة عالية HD

يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم, ليس هناك شك أن كل من ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي أكثر اسمين تداولًا في الصحافة العالمية خلال الفترة الماضية, وذلك بعد انتقال النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو من صفوف نادي ريال مدريد متجهًا إلى أبناء مدينة تورينو فريق يوفنتوس, وينتظر عشاق اليوفي مشاهدة نجمهم الجديد يواجه فريقه القديم على عكس ما يتمناه مشجعي النادي الملكي الذين لا يريدون رؤية أسطورة فريقهم يلعب مع فريق آخر.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم في الكأس الدولية للأبطال والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وريال مدريد بث مباشر

رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد ويوفنتوس, ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي اليوم الأحد الموافق 5 أغسطس 2018 وذلك في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة, الـ 1 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة, الـ 2 صباحًا بتوقيت أبوظبي, ويرغب كل من جولين لوبيتيجي المدير الفني للنادي الملكي, إضافة إلى ماسيمليانو أليجري مدرب السيدة العجوز في الاستقرار على القائمة النهائية لكلا الفريقين, لذلك من المتوقع أن تشهد هذه المباراة مشاركة أكبر عدد من اللاعبين الشباب والبدلاء.

كورة لايف بث مباشر مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم بجودة عالية يوتيوب

كورة لايف بث مباشر مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم, وسوف يدخل الفريقان هذه البطولة تحت مسمى البطولة الودية ( الكأس الدولية للأبطال ) التي تلعب على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية, ويشارك بها العديد من الأندية الأوروبية الكبرى, على غرار برشلونة وبايرن ميونخ وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وغيرهم.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم بروابط يوتيوب بث مباشر

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم, وسوف تنقل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم عبر شبكة قنوات بي إن الرياضية المشفرة, الناقل الحصري لجميع أحداث بطولة الكأس الدولية للأبطال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, وستكون قناة ” beIN Sports HD1 ” بالتحديد هي القناة الناقلة للمباراة, فيما سيكون المعلق الرائع خليل البلوشي هو معلق هذه المباراة.

معلومات ما قبل بداية مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم |يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم في الكأس الدولية للأبطال بجودة عالية HD

  • أنهى نادي ريال مدريد الموسم الماضي من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في المركز الثالث في جدول الترتيب, وذلك خلف كل من برشلونة حامل اللقب, وأتلتيكو مدريد صاحب الوصافة.
  • تمكن أبناء ملعب السانتياغو برنابيو من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي, وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم.
  • أنهى نادي يوفنتوس الموسم الماضي من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في المركز الأول في صدارة ترتيب البطولة, على الرغم من الصراع القوي مع نادي نابولي صاحب المركز الثاني إلا أن أبناء النيراتزوري تمكنوا من حسم اللقب في الجولة الأخيرة من البطولة.
  • خرج نادي يوفنتوس من دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الماضية أمام ريال مدريد حامل اللقب, الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو لاعب اليوفي الجديد كان هو السبب الأول والرئيسي في تأهل فريقه السابق إلى نصف نهائي البطولة.

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم بث مباشر عبر موقعكم ” سي مصر ” حيث يتم توفير أكبر عدد ممكن من الروابط متعددة الجودات الناقلة للمباراة ويتم نشر هذه الروابط قبل بداية المباراة بدقائق قليلة … فانتظرونا