نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم نهائي كأس الدرع الخيرية موقع يلا شوت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم, قبل بداية الدوري الإنجليزي الممتاز بأيام قليلة تعود أجواء الكرة الإنجليزية من جديد بمباراة قوية جدًا بمثابة مباراة الإفتتاح للموسم القادم من البطولة الأقوى على مستوى العالم, حيث يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره فريق تشيلسي اليوم الأحد الموافق 5/8/2018  وتنقل مباراة نهائي كأس الدرع الخيرية مباشرة وحصريا عبر موقع سي مصر لنقل المباريات على أرضية ملعب ويمبلي, وذلك في إطار المباراة النهائية لكأس الدرع الخيرية والتي تجمع بين بطل الدوري نادي مانشستر سيتي, وبطل الكأس فريق تشيلسي.

تابع لايف لعبة السيتي وتشيلسي بث مباشر والجدير بالذكر أن هناك مباراة أخرى سوف تلعب بين إثنين من أقوى المدربين على الساحة الأوروبية, فعلى غير العادة من المتوقع أن يدخل البلوز هذه المباراة بأسلوب هجومي قوي جدًا, وهو الأسلوب الذي يفضله المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري, المدير الفني الجديد للنادي الإنجليزي, على الجانب الآخر فإن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يعشق أسلوب اللعب الهجومي وفرض أسلوبه على الخصم مهما كان حجمه أو أسلوب لعبه, لذلك من المتوقع أن تشهد هذه المباراة ندية وإثارة كبيرة جدًا طوال أحداث الـ 90 دقيقة.

معلومات ما قبل بداية مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في نهائي كأس الدرع الخيرية

كورة اون لاين بث مباشر مباراة تشيلسي والسيتي اليوم, ونظرًا للتغطية الكاملة لجميع أحداث هذه المباراة يستعرض معكم موقع سي مصر في هذا التقرير أهم معلومات وأرقام ما قبل المباراة

  • أنهى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الموسم الماضي من البطولة المحلية في المركز الأول من جدول ترتيب البطولة, وذلك برصيد 100 نقطة كاملة, وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في تاريخ  الكرة الإنجليزية, حيث لم يتمكن أي فريق من قبل من تحقيق 100 نقطة خلال موسم واحد.
  • على الجانب الآخر فإن نادي تشيلسي الإنجليزي قد أنهى الموسم الماضي من البطولة المحلية في المركز الخامس من جدول الترتيب, وذلك برصيد 70 نقطة, ولن يشارك البلوز في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم, بل سيكتفي بالمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.
  • هداف نادي مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي من البطولة المحلية هو النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي تمكن من تسجيل 21 هدفًا طوال أحداث البطولة.
  • هداف البلوز تشيلسي في الموسم الماضي هو النجم البلجيكي الدولي إيدين هازارد الذي تمكن من تسجيل 12 هدفًا في البطولة.
  • سوف يبدأ السيتيزنس رحلة الحفاظ على لقب البريميرليج في الموسم القادم بمواجهة قوية جدًا أمام نادي أرسنال, والمقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 12 أغسطس المقبل.
  • على الجانب الآخر فإن نادي تشيلسي يستهل مشواره في البطولة الإنجليزية بمواجهة في المتناول أمام فريق هدرسفيلد تاون والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 11 أغسطس القادم.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في نهائي كأس الدرع الخيرية يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم نهائي كأس الدرع الخيرية

كورة لايف مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي, ومن المقرر أن تقام مباراة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم الأحد الموافق 5 أغسطس 2018 وذلك في تمام الساعة الـ 4 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 5 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 6 مساءًا بتوقيت أبوظبي, ونظرًا لأن هذه المباراة ستكون هي الأولى  رسميًا للفريقين لا أحد يعلم التشكيل الأساسي الذي سوف تنطلق به صافرة المباراة, لكن من المتوقع أن يشارك في المباراة النجم الجزائري الدولي رياض محرز و المنتقل حديثًا إلى صفوف السيتي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم مجانًا على النايل سات

يلا شوت بث مباشر مباراة تشيلسي والسيتي, وسوف تنقل صافرة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم عبر شبكة قنوات بي إن الرياضية المشفرة, الناقل الحصري لجميع أحداث البطولة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, وستكون قناة ” beIN Sports HD1 ” بالتحديد هي القناة الناقلة للمباراة, فيما سيكون المعلق السعودي المتميز يوسف سيف هو معلق هذه المباراة.

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم بث مباشر عبر موقعكم ” سي مصر ” حيث يتم توفير أكبر عدد ممكن من الروابط متعددة الجودات الناقلة للمباراة ويتم نشر هذه الروابط قبل بداية المباراة بدقائق قليلة … فانتظرونا