نتيجة وملخص أهداف مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد الودية اليوم بجودة عالية HD

يلا شوت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر, في مباراة قوية جدًا يواجه نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الأحد الموافق 5 أغسطس 2018 وذلك في إطار بطولة الكأس الدولية للأبطال حيث تلعب بها العديد من الفرق الأوروبية الكبرى أكثر من مباراة إستعدادًا للموسم الكروي الجديد 2018-2019.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد ويستعد كلا الفريقين إلى بداية الموسم الكروي الجديد 2018-2019 بشكل جيد جدًا, حيث يريد نادي مانشستر يونايتد أن يظهر بشكل لائق خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه القادم, على الجانب الآخر فإن نادي بايرن ميونخ الألماني يرغب في الحفاظ على لقب البوندسليجا خلال النسخة القادمة من البطولة, هذا بجانب المنافسة وبقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم في الكأس الدولية للأبطال والقنوات الناقلة للمباراة

كورة اون لاين مشاهدة مباراة اليونايتد والبايرن اليوم, وسوف تنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد اليوم الأحد الموافق 5/8/2018 على أرضية ملعب الأليانز أرينا معقل النادي البافاري وذلك في تمام الساعة الـ 8.15 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 9.15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 10.15 مساءًا بتوقيت أبوظبي, ومن المتوقع أن يدخل كلا الفريقين هذه المباراة بأكبر عدد من اللاعبين البدلاء إضافة إلى بعض اللاعبين الشباب وذلك من أجل الاستقرار على القائمة الرئيسية لكلا الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم في الكأس الدولية للأبطال

كورة ستار بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ, وسوف تنقل مباراة بايرن ميونخ الألماني  ومانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم عبر شبكة قنوات بي إن الرياضية المشفرة, الناقل الحصري لجميع أحداث بطولة الكأس الدولية للأبطال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, وستكون قناة ” beIN Sports HD1 ” بالتحديد هي القناة الناقلة للمباراة, فيما سيكون المعلق السوداني المبدع سوار الذهب هو معلق هذه المباراة.

معلومات ما قبل بداية مباراة اليونايتد والبايرن اليوم

  • أنهى نادي بايرن ميونخ الألماني الموسم الماضي من البطولة المحلية في صدارة جدول الترتيب, حيث تمكن من التتويج باللقب بأريحية كبيرة في ظل عدم وجود منافس حقيقي على البطولة.
  • هداف بايرن ميونخ خلال الموسم الماضي من البطولة الألمانية هو النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي تمكن من تسجيل 29 هدفًا خلال مشوار البافاري في البطولة المحلية.
  • أنهى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم الماضي من البريميرليج في المركز الثاني من جدول ترتيب البطولة خلف المتصدر مانشستر سيتي حامل اللقب.
  • هداف اليونايتد في الموسم الماضي هو النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي تمكن من تسجيل 16 هدفًا في البطولة المحلية خلال مشوار الشياطين الحمر.

 

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر عبر موقعكم ” سي مصر ” حيث يتم توفير أكبر عدد ممكن من الروابط متعددة الجودات الناقلة للمباراة ويتم نشر هذه الروابط قبل بداية المباراة بدقائق قليلة … فانتظرونا