امتحانات الدبلومات الفنية:

مرت امتحانات الدور الثاني الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والفندقية والزراعية الخاصة بالسنة الدراسية 2017/2018 اليوم الاحد الموافق الخامس من أغسطس بسهولة وبدون مشاكل حيث علق المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني “أحمد خيري” أن تم عقد الامتحانات على فترتين وكل فترة بها عدد من الامتحانات حيث كانت الفترة الأولى عدد المواد بها واحد وسبعين مادة امتحانية   بينما كانت الفترة الثانية تضم امتحان واحد فقط لمعرفة ما صرح به نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى الدكتور “محمد مجاهد” يرجى قراءة الفقرة التالية……..

تصريح الدكتور “محمد مجاهد”:

قام نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى الدكتور “محمد مجاهد” بالتصريح بحضور جميع المنتدبين في المواعيد المخصصة والمتفق عليها بينهم لمراجعة الأوراق جيدا وكذلك يقومون بتحرير المحاضر التي تثبت عدم وجود اى أخطاء سواء كانت مطبعية او فنية وأن الزمن المخصص للإجابة متطابق مع المذكور في جدول الامتحانات والتأكيد على ورقة الامتحان وخلوها من أى أخطاء مطبعية أو أخطاء فنية. لمعرفة ما نتج عن متابعة عملية الامتحانات للدور الثاني تابع الفقرة التالية….

متابعة عملية امتحانات الدور الثاني:

قام نائب رئيس عام الامتحانات المهندس “حسن مشعل” أن نتائج المتابعة لحركة الامتحانات الخاصة بالدور الثاني للدبلومات الفنية جاءت بدون مشاكل حيث كانت بالنسبة للتعليم الصناعي لم تورد أى مشاكل أو شكاوى من صعوبة الامتحان أو وجود اى أخطاء به سواء كانت أخطاء مطبعية أو فنية  وايضا لم يسجل أى مخالفات من الطلاب.

بالنسبة للتعليم التجاري فكذلك لم تسجل أى شكاوى  من صعوبة الامتحان او وجود اى أخطاء به سواء كانت أخطاء مطبعية أو فنية  وايضا لم يسجل أى مخالفات من الطلاب.

وبالمثل كان التعليم الزراعي والفندقي أيضا لم يسجل أى شكاوى أو  مخالفات وبذلك مرت امتحانات اليوم بدون أى مشاكل أو عراقيل.