مباراة الإسماعيلي وبتروجيت اليوم في الدوري المصري الممتاز

مباريات اليوم في الدوري المصري بث مباشر, نظرًا للتغطية الشاملة الذي يقوم بها موقع ” سي مصر ” خلال مباريات الدوري المصري الممتاز, يقدم لكم الموقع في هذا التقرير موعد مباراة الإسماعيلي وبتروجيت في الجولة الثانية من البطولة المحلية, وذلك حينما يلتقي الفريقين غدًا الإثنين الموافق 8 أغسطس 2018 على أرضية ملعب الإسماعيلية معقل الدراويش, الجدير بالذكر أن الجولة الأولى لكلا الفريقين كانت أمام قطبي الكرة المصرية, حيث لعب نادي الإسماعيلي أمام بطل الدوري النادي الأهلي ونجح في الخروج بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله, على الجانب الآخر فإن بتروجيت لعب أمام نادي الزمالك وخرج هو الآخر بنتيجة التعادل ولكن بدون أهداف.

موعد مباراة الإسماعيلي وبتروجيت في الدوري المصري

مشاهدة مباريات الدوري المصري اليوم, من المقرر أن تقام مباراة الإسماعيلي وبتروجيت غدًا الإثنين الموافق 6 أغسطس 2018 على أرضية ملعب الإسماعيلية معقل نادي الإسماعيلي, وذلك في تمام الساعة الـ 6.45 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 7.45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 8.45 مساءًا بتوقيت أبوظبي, ومن المنتظر أن تشهد هذه المباراة ندية وإثار كبيرة بين الفريقين الذي يحاول كل منهما تحقيق الفوز الأول في البطولة, خاصة نادي الإسماعيلي الذي يرغب في منافسة الأهلي والزمالك وربما نادي بيراميدز على اللقب المحلي في نسخته الحالية.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وبتروجيت غدًا في الدوري

مباراة الإسماعيلي وبتروجيت اليوم, وسوف تنقل مباراة الإسماعيلي وبتروجيت غدًا عبر العديد من قنوات التليفزيون المصري على القمر الصناعي نايل سات, حيث ستكون قناة أون سبورت الرياضية, إضافة إلى قناة النيل الرياضية هي القنوات الناقلة للمباراة, كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة الإسماعيلي وبتروجيت عبر موقعكم ” سي مصر ” وذلك من خلال الراوبط الذي يوفرها لكم الموقع قبل بداية المباراة مباشرةً.

قائمة نادي الإسماعيلي في الدوري المصري هذا العام

ويدخل نادي الإسماعيلي الموسم الحالي من البطولة المصرية بقائمة مكونة من 23 لاعبًا, وجاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: عصام الحضرى – محمد فوزي – محمد مجدي.
  • خط الدفاع: طارق طه – علاء عبد العظيم – ريتشارد بافور – محمد هاشم – محمد مجدي – باهر المحمدي – أحمد علي – سليم عبد الخالق – محمود متولي.
  • خط الوسط: نادر رمضان – حسني عبد ربه – عماد حمدي – عمر الوحش – عمر فتحي “سافيولا” – لسعد الجزيري – كريم بامبو – محمد الشامي.
  • خط الهجوم: كريستوفر ميندوزا – شكري نجيب – و كيكى أفولابي.

قائمة نادي بتروجيت في الدوري المصري هذا العام

على الجانب الآخر فإن النادي البترولي بقيادة المدير الفني المصري طارق يحيى دخل هذا الموسم بقائمة مكونة من 20 لاعبًا, وجاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أحمد علي النفراوي – محمد أبو المجد – محمد صبحي.
  • خط الدفاع: حسام حسن – ابراهيم القاضي – محمد رضا – أحمد صبحي – أحمد عبد العال – أحمد عبد الرسول – أحمد السباعي.
  • خط الوسط: محمود صلاح – حميد مادو – أحمد العجوز – أحمد عبد الرحمن – محمد فييرا – شيمس بيكلي – محمود خالد شيكا.
  • خط الهجوم: أحمد مصطفى – أحمد رؤوف – محمد شاهين.