محافظ الجيزة يزور مصابي حادث انفجار سيارة بمطلع كوبرى أكتوبر فى الدقى:

قام اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة بزيارة ضحايا انفجار السيارة في بداية كوبري أكتوبر في شارع وزارة الزراعة بالدقي وقد اطمئنان من صحتهم والتأكد من أنهم يتلقون الرعاية الكاملة في مستشفى العجوزة بالدقي.

تفقد محافظ الجيزة موقع انفجار سيارتين في مطلع كوبر أكتوبر:

أكدت وزارة الصحة والسكان أن الحادث أسفر حتى الآن عن إصابة 13 شخصًا دون وقوع وفيات مؤكدًا أن الإصابات كانت حروقًا بسيطة ومتوسطة وأن حالة المصابين مستقرة لا قلق خوف عليهم.

منطقة الدقي في الجيزة قد شب حريق في سيارة في مطلع كوبري 6 أكتوبر واندلع حريق بسيارة ميكروباص كان يمر بجوارها سيارة ملاكي لحظة الانفجار بالإضافة إلى أضرار 4 سيارات أخرى.

وأولى محافظ الجيزة الاهتمام الكامل بالجرحى:

تلقي جميع المصابين العلاج اللازم فور وصولهم إلى مستشفى العجوزة وقد أسفر الحادث حتى الآن عن إصابة 13 شخصًا دون وقوع وفيات مؤكدًا أن الإصابات كانت حروقًا بسيطة ومتوسطة وأن حالة المصابين مستقرة لا قلق خوف عليهم.

تعزيز انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات بمطلع كوبرى أكتوبر:

على الفور تم تعزيز الإدارة العامة لمرور الجيزة من انتشار خدمات المرور في محيط انفجار السيارة الميكروباص في مطلع كوبري 6 أكتوبر لتنظيم حركة السيارات التي توقفت التي هي قادمة من شارع البطل أحمد عبد العزيز إلى الدقي وكوبري أكتوبر. قد تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية في الجيزة بلاغا من خدمات المعاينة في كوبري أكتوبر مفادها أن انفجارًا وقع في سيارة نتج عن ازدحام مروري وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسهيل حركة المرور للسيارات.

 

مدير أمن الجيزة يصل موقع انفجار سيارة بالدقي:

على فور وصل اللواء مصطفي شحاته مدير أمن الجيزة بموقع الحادث في الدقي لتفقد وضع المنطقة والتي  نتيجة عن انفجار ميكروباص على مطلع كوبري 6 أكتوبر واشتعالها وأثر  ذلك الحادث على إضرار  بأربعة سيارات ملاكي أخرى كانت بجوارها أثناء الانفجار.

وقد سارعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لإنقاذ الجرحى ونقلهم إلى أقرب مستشفى لهم كما انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث لرفع أثر الحادث وإجراء المرور على الطرق في حين لم يتم تأكيد أي حالة وفاة حتى الآن.