بالرقم القومي.. احصل على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018:

يترقب أولياء أمور رياض الأطفال في الساعات القليلة القادمة نتيجة لتنسيق رياض الأطفال لعام 2018 في المرحلة الأولى بعد التسجيل في الموقع الرسمي للوزارة وسوف يتم متعرفة النتيجة بناءاً على الرقم القومي للطالب. 

وأكدت وزارة التربية والتعليم إلى أن جميع النتائج ستقدم على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في كل محافظة جمهورية مصر العربية بحيث يمكن الاستعلام لأولياء الأمور عن نتائج التنسيق للمرحلة الأولى من رياض الأطفال. وأضح محمد عطية مدير التربة والتعليم في “القاهر”  قال إنه يجري الآن إعداد تنسيق رياض الأطفال لعام 2018 في كل قسم وتعمل كل إدارة الآن على إعداد التنسيق الخاص بها في الإعداد لإعلان النتائج على المواقع الإلكترونية الرسمية لمديرية التربية والتعليم في كل محافظة مصر.

وأشار عطية إلى أن نتيجة التنسيق لرياض الأطفال لعام 2018 في مرحلة المراجعة وسيتم الإعلان عنها وظهورها خلال الأسبوع الحالي وقد أكدا أنه لا داعي للقلق بشأن النتيجة فسوف يتم رفعها الآن على مواقع الوزارة.

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة 2018:

تضم محافظة القاهرة التعليمية عدداً من الأقسام التعليمية مثل المطرية ، المرج ، مصر الجديدة ، حدائق القبة ، وسط القاهرة ، النزهة ، الزيتون ، منشأة ناصر ، ومدينة نصر الشرقية والتي  هي يتم استخراجها من نتيجة تنسيق رياض الأطفال في القاهرة 2018.

 

بوابة القاهرة التعليمية نتائج تنسيق رياض الأطفال:

للحصول عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالقاهرة لعام 2018 بعد اعتمادها ومن ثم يتم رفعها على مواقع وزارة التربية والتعليم وإعلان أسماء المقبولين إلى المدارس التجريبية واللغات على بوابة القاهرة التعليمية الرسمية حيث يمكن لأولياء الأمور معرفة النتيجة عن طريق دخول الرقم القومي للطالب.

توفر مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة من خلال رابطها المباشر الرسمي المرفق بالأسفل والوصول إلى نتيجة تنسيق رياض الأطفال المتقدمين لمدارس رياض الأطفال في المرحلة الأولى.

وفور إعلان نتيجة المرحلة الأولى سوف تقوم الوزارة بتصريحات رسمية جديدة تتعلق بظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة وموعد عن تاريخ معرفة نتيجة قبول المرحلة الثانية أيضا لرياض الأطفال في محافظات مصر.

 

وينشر موقع السلطة  روابط الحصول على النتيجة:

  • للحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 بمحافظة القاهرة: اضغط هنا
  • للحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 بمحافظة الجيزة: اضغط هنا
  • للحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 بمحافظة الإسكندرية: اضغط هنا