الإستعلام عن فاتورة التليفون:

بدأ الجميع حاليا في محاولة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو وسدادها وسوف نعرض لك بعض المعلومات التي سوف تساعدك لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي الخاص بك وسوف نتطرق ايضا لسرد بعض الخدمات التي تقدمها شركة المصرية للإتصالات حيث تسعى الشركة جاهدة بتقديم الخدمات للمستهلك بصورة ممتازة وذات كفاءة عالية لمعرفة باقي التفاصيل يرجى قراءة الفقرة التالية…..

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي:

الان يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي الخاص بك عن طريق الموقع الخاص بشركة المصرية للاتصالات ومن خلاله ستقوم بادخال كود المحافظة التابع لها التليفون الارضي ثم رقم التليفون الارضي بعد ذلك تقوم بالضغط على (أظهر الفواتير) لتحصل على الفاتورة الخاصة بك.

كما يمكنك ايضا الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي عن طريق طلب (111) من التليفون الأرضي ثم تتبع التعليمات المسجلة لتعرف قيمة فاتورة التليفون الارضي الخاصة بك. لمعرفة الخدمات التي تقدمها شركة المصرية للاتصالات لعملاء شبكة المحمول الخاصة بها تابع السطور التالية…..

شبكة محمول المصرية للاتصالات:

تقدم الشركة خدمات خاصة بشبكة المحمول الخاصة بها تمكن من خلالها العملاء الاستعلام عن بعض المعلومات الخاصة بالخط الخاص بالمحمول عن طريق بعض الأكواد البسيطة مثل:

– *223# لمعرفة الرصيد.

– *555* الرقم السري # لشحن الرصيد.

– *888# لمعرفة رقم المحمول الخاص بك.

– *323* المبلغ * رقم الهاتف # لتحويل رصيد لخط اخر او يمكنك الاتصال ب 322 من المحمول الخاص بك.

– *40# لخدمة سلفني شكرا.

– *515* رقم الهاتف # لخدمة كلمني شكرا.

– الاتصال ب 140 او ب 01555000140 من اي خط اخر لخدمة الدليل.

– *414# لخدمة الاستعلام عن الاستخدام.

كما تقوم شركة المصرية للاتصالات بتقديم خدمات اخرى مثل خدمة نقل الملكية الخاصة بالتليفون الأرضي إلى شخص آخر او نقل خط التليفون الى مكان اخر وايضا امكانية ارسال التلغرافات من منزلك كما يمكنك تزويد تليفونك الارضي بخدمة المكالمات الدولية عن طريق زيارة السنترال و إحضار البطاقة الشخصية الخاصة بك او جواز السفر او رخصة القيادة وعقد ملكية المنزل وإيصال كهرباء او نور بعدها يمكنك التمتع بخدمة المكالمات الدولية بعد دفع جميع المصروفات الخاصة بالخدمة.