معامل التنسيق بالقاهرة:

شهدت معامل التنسيق بجامعة القاهرة إقبالا كبيرا من طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق لتسجيل رغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني  وبمساعدة العاملين بمعامل التنسيق والمتدربين للرد على أى إستفسار من الطلاب حول تسجيل رغباتهم. لمعرفة دور الموظفين بمعامل التنسيق في مساعدة الطلاب يرجى متابعه الفقرة التالية…..

دور الموظفين في معامل التنسيق:

أكد المشرف على المعامل “عبد الحميد حسن” أن موظفي المعامل تقوم بسرد التعليمات والتوجيهات لجميع الطلاب أثناء تسجيل رغباتهم و يساعدونهم في تنسيق الرغبات الخاصة بهم كما يوضحون لهم اهمية التأكد من ملئ استمارة الرغبات الخاصة بهم قبل الخروج من المعمل  حتى تتم عملية التسجيل بطريقة منظمة وناجحة وكاملة وليس فقط موظفين معمل الحاسب الآلي بالقاهرة فقط فجميع موظفي معامل الحاسب الآلي بالجامعات يساعدون الطلبة.

كما أن هذه المعامل بها عدد كبير من العاملين والموظفين المدربين جيدا   للرد على أي سؤال أو استفسار من الطلاب بالنسبة إلى طريقة تسجيل الرغبات والاستعداد التام لأي حدث طارئ يحدث للأجهزة أو الموقع الإلكتروني الخاص بالتنسيق كما تقدم النصائح وترشد الطلاب وأولياء الأمور أيضا. لمعرفة المزيد من التفاصيل حول عملية تسجيل الرغبات للمرحلة الثالثة يرجى قراءة الفقرة التالية….

أعداد الطلاب في تزايد مستمر لتسجيل رغباتهم:

أضاف “عبد الحميد حسن” أن عدد الطلاب في تزايد مستمر لتسجيل رغباتهم حيث بلغ عددهم 2500 طالب وطالبة تم تسجيل رغباتهم بنجاح حتى الآن ومازالت عملية تسجيل الرغبات مستمرة ولذلك خصص العاملون في معامل الحاسب الآلي قاعة يتم التوضيح فيها للطلاب وأولياء الأمور طريقة وخطوات التسجيل للرغبات وضرورة إتمام ال 60 رغبة الطالب في الاستمارة حتى لا يواجه مشكلة استنفاذ الرغبات.

وقد أعلن من قبل الدكتور “خالد عبد الغفار” أثناء مؤتمر صحفي أن الحد الأدني للمرحلة الثالثة من التنسيق للشعبتين العلمية والأدبية مائتان وخمسة درجة والذي يمثل بنسبة قدرها 50% وإجمالي عدد الطلاب بها في الشعبة العلمية 56828 طالب وطالبة بينما إجمالي عدد الطلاب بها في الشعبة الأدبية 31277 طالب وطالبة ليصبح عدد الطلاب الإجمالي 88105 طالب وطالبة .