سعر ومواصفات Huawei nova 3i – مميزات وعيوب هواوي نوفا 3i

أصدرت شركة هواوي أحدث ما توصلت إليه من الهواتف المحمولة في العالم وهو هاتف هواوي نوفا 3i مع تقنيات جديدة وفريدة لمواصلة نجاح الفترة الماضية من هذا الجهاز ولإثبات للعالم سلسلة النجاحات التي تحققت منذ بداية إطلاقها ومن خلال هذه المقالة سوف نراجع لك كل ميزات ومواصفات الهاتف الجديد هواوي نوفا 3i وكذلك شرح السعر في الأسواق المحلية والأسواق العالمية بالإضافة إلى عرض العيوب أيضًا لكي يتعرف عليه المستهلك.

 

مميزات ومواصفات هواوي نوفا  Huawei nova 3i

لدى الهاتف بأربع كاميرات للتواصل مع تجارب التصوير المثيرة والممتع وهو يدعم الكاميرا الخلفية والأمامية مع أحدث التقنيات وتساعد الكاميرا الأمامية بشكل احترافي والذي يتميز بدقة 24 + 2 ميجابيكسل لتوزيع المهام وإصدار الصور في أكثر أشكاله ولديه القدرة على تشكيل وتعديل المشاهد في 500 سيناريوهات ككل واحدة مختلفة عن الأخرى والكاميرا الخلفية 16+2 ميغابيكسل فإنه يمنحك لقطة واضحة وذات جودة عالية تتطابق مع الكاميرا الاحترافية.

يسمح لك الهاتف ذو الشاشة المزدوجة بفتح أكثر من تطبيق واحد على نفس الشاشة بدون أي تداخل أو فواصل أو تأخير وذلك بسبب حجم الذاكرة الكبيرة والمناسب وكذلك المعالج.

 

هواوي نوفا 3Huawei Nova

ومن أهم الأشياء التي يجب معرفتها إلى أنه على الرغم من أن USB Type C موجود في P20 Lite فإن استخدامه في Nova 3i يكون عبر MicroUSB V.2. الهاتف بأربع كاميرات للتواصل مع تجارب التصوير المثيرة والممتع وهو يدعم الكاميرا الخلفية والأمامية مع أحدث التقنيات وتساعد الكاميرا الأمامية بشكل احترافي والذي يتميز بدقته والكاميرا الخلفية 16+2 ميغابيكسل فإنه يمنحك لقطة واضحة وذات جودة عالية تتطابق مع الكاميرا الاحترافية.

  • لا توجد طبقة حماية على الشاشة مثل الأجهزة الأخرى.
  • يوجد كارت الميموري في مكان الشريحة الثانية.

 

سعر هواوي Huawei Nova 3i

حتى الآن لم يتم الإعلان عن السعر الأخير للهاتف ولكن من المتوقع أن يكون الهاتف المحمول حوالي 6000 جنيه مصري للإصدار 64 مع 4 جيجا رام وسنقدم لك جميع التفاصيل إذا كانت الأسعار متوفرة.