فيلمليلة هنا وسرور” يحقق نجاح كبير:

حقق فيلم “ليلة هنا وسرور” نجاحا كبيرا منذ طرحه في دور السينما خلال موسم عيد الفطر المبارك واستمرارا حتى هذه اللحظة، فقد حقق الفيلم حتى الآن إيرادات كبيرة وصلت الى 33 مليون جنيه في شباك التذاكر.

يواصل عرض فيلم “ليلة هنا وسرور” حتى يومنا هذا النجاح الكبير والباهر الذي حققه الفيلم منذ اليوم الأول لطرح الفيلم في الأسواق في دور السينما المختلفة داخل مصر وخارجها.

أشاد النقاد والجمهور الذين شاهدوا هذا العمل الفني الرائع بجودة الفيلم بشكل كبير فقد استعان القائمون على فيلم “ليلة هنا وسرور” بمصمم الأكشن العالمي “كالا” كما استعان الفنان “محمد امام” و الاستايلست المعروفة “مي جلل” وهم يعتبرون علامة رائعة في عالم الفن.

تم الترويج والاعلان عن فيلم “ليلة هنا وسرور” بشكل كبير وناجح خلال الفترة التي سبقت عرض الفيلم حتى ان البرومو الخاص بالفيلم قد حصد ملايين المشاهدات قبل طرح الفيلم بالأسواق.

قصة فيلم “ليلة هنا وسرور”:

تحكي أحداث فيلم “ليلة هنا وسرور” عن رجل أعمال كبير يقوم بتأدية دوره الفنان “محمد إمام” ويسمى “سرور” وحبيبته “هنا” التي تقوم بتأدية دورها الفنانة المتميزة “ياسمين صبري” حيث يقعوا في مشاكل كبيرة مع زعيم عصابة يقوم بتأدية دوره الفنان الكبير “فاروق الفيشاوي” وتتوالى الأحداث الكوميدية ومشاهد الأكشن خلال تفاصيل الفيلم.

فريق العمل الخاص بفيلم “ليلة هنا وسرور”:

أما عن فريق العمل في فيلم “ليلة هنا وسرور” فيقوم ببطولة الفيلم الفنان الرائع محمد عادل إمام، الفنانة المتميزة ياسمين صبري، الفنان الكبير والقدير فاروق الفيشاوي، الفنان الكوميدي محمد سلام و لاعب المصارعة العالمي كرم جابر، الفيلم من إنتاج شركة سينرجي للمنتج الكبير تامر مرسي ومن إخراج المخرج حسين المنباوي.

نتمنى للفنان الكوميدي “محمد امام” مزيد من التألق والنجاح له ولفريق عمل الفيلم.