بعد الصدمة القوية التي تعرض لها الجمهور المصري والعربي بعد قرار الفنانة المعتزلة “حلا شيحة” بخلع النقاب ثم قرارها بنزع الحجاب أيضا ومن ثم تأكيدها على قرارها بالعودة مرة أخرى إلى الفن وخاصة بعد اعتزالها عالم الفن بكل ما فيه منذ ما يزيد عن 11 عام، قرر جمهور ومحبي ومتابعي الفنانة الجميلة “حلا شيحة” اثناءها عن قرار العودة الى الفن بطرق مختلفة كان أحد هذه الطرق هو نشر رسالتها القديمة الى جمهورها  والتي أوضحت فيها أنها لا تنوي العودة مرة أخرى الى عالم الفن، لمعرفة هذه الرسالة تابعوا السطور التالية…

رسالة الفنانة “حلا شيحة” القديمة بعدم العودة الى الفن:

كانت الفنانة المعتزلة الجميلة “حلا شيحة” قد أبدت حزنها الشديد الفترة الماضية بعدما قام مجموعة من الجمهور بنشر صور من أعمالها الفنية القديمة عبر السوشيال ميديا بمختلف مواقعها حيث قامت بتوجيه رسالة لاذعة إليهم  أبدت فيها عدم نيتها العودة مرة أخرى الى عالم الفن.

كانت الفنانة “حلا شيحة” قد قالت في رسالتها السابقة “عاوزة أوضح حاجة بسيطة.. أى حد بيتعمد ينزل لي صورة من أفلامى السابقة على صفحتى لن يستفزنى أبداً بفضل الله والذنب مش أنا اللى هاخده ده هيكون كله على الشخص اللى سولت له نفسه الأمر ده”.

كان الجمهور المصري والعربي قد سعد كثيرا بالقوة الواضحة على الفنانة “حلا شيحة” وتمسكها الشديد بدينها، و بقربها الشديد من الله حتى أن هوجة نشر صورها على السوشيال ميديا قد توقفت بعد هذه الرسالة القوية التي كانت قد وجهتها الفنانة “حلا شيحة” الى جمهورها.

كان السبب وراء اعادة نشر هذه الرسالة مرة أخرى هو إقناع الفنانة “حلا شيحة” بضرورة الثبات على موقفها وعدم الانصياع الى الشيطان مرة أخرى.