تدعيم الفنانين لـ “إليسا”:

دعم العديد من الفنانين والفنانات من جميع الوطن العربي الفنانة اللبنانية “اليسا” بعد انتشار خبر اصابتها بمرض السرطان اللعين خلال الفترة الماضية وتعافيها منه ومعاناتها آلامها وحدها حيث بعث العديد برسائل الحب والمساندة الى الفنانة الجميلة “اليسا”.

ردت الفنانة “إليسا” على رسائل أصدقائها من الفنانين الداعمين لها قائلة “شكرا لكل واحد منكم على رسائلكم، لم يتوقف هاتفي عن الرنين وأنا غارقة فى كلماتكم، أتمنى أن أتمكن من الرد على كل واحد منكم، ولكم الكثير من الحب”.

الفنانة اللبنانية “إليسا” ومرض السرطان اللعين:

كانت الفنانة اللبنانية قد صدمت جمهورها خلال الأيام القليلة الماضية بعدما نشرت خبر تعافيها من مرض سرطان الثدي اللعين والذي أقرت أنها كانت قد أصيبت به خلال الفترة الماضية ولم ترد أن تشارك جمهورها آلامها ولم يعرف عن مرضها ومصارعتها الألم أي أحد سوى بعض الأصدقاء المقربين وبعض من أفراد عائلتها.

كانت الفنانة اللبنانية “الملقبة بـ “ملكة الإحساس” قد أعربت عن شكرها الشديد لكل من ساندها خلال فترة مرضها اللعين وإصابتها بـ “سرطان الثدي” والذي قد تعافت منه بعد مساندة الأهل والأصدقاء المقربين لها وتدعيمهم لها.

كما أعربت الفنانة “أليسا” على أن أغنية “”كل اللى بيحبونى”” كانت بمثابة شكر خاص لكل من ساند الفنانة “اليسا” خلال رحلة مرضها وتعافيها من هذا المرض الخطير لذا أرادت أن تجسد معاناتها من خلال أغنية حتى تخلد هذه المرحلة الصعبة من حياتها لتبقى ذكرى تدعو الله الا تعود مرة أخرى حيث قالت أليسا لمحبيها “أنتم السبب وراء قوتي وصحتي، وهذه القصة هي لأقول لكم “شكرا” لكل من يحبني”.

نتمنى من الله ألا يعود هذا المرض الخطير مرة أخرى لجسد الفنانة “إليسا” وأن نراها دائما بصحة وعافية.