دعم العديد من الفنانين و الفنانات في الوطن العربي الفنانة اللبنانية “إليسا” في محنتها ومصارعتها مرض السرطان اللعين وحدها في الخفاء والذي لم تعلن عنه إلا الى بعض الاصدقاء وبعض افراد من العائلة حيث تعافت من مرض سرطان الثدي وجسدت معاناتها وشكرت محبيها و مسانديها من خلال أغنية “الى كل اللي بيحبوني” والتي حملت قصة معاناتها ودعم الأهل لها، وحملت رسائل الفنانين والفنانات من جميع الوطن العربي كلمات الحب والتقدير ، معا نرصد بعضها…

رسالة الفنانتامر حسني”:

كان من أوائل الداعمين للفنانة “اليسا” في محنتها هو الفنان “تامر حسني” والذي بعث برسالة الى الفنانة “اليسا” قال فيها “ألف مليون سلامه عليكى يا ملكة الإحساس يا غالية على قلبى وقلوبنا كلنا ربنا يحفظك ويبعد عنك وعن الجميع أى أذى يارب، ويعطى كل مريض الصبر والقوة والإرادة والتحدي”.

رسالة الفنانة “سميرة سعيد”:

أما عن الديفا “سميرة سعيد” فقد بعثت هي الأخرى رسالة تدعيم ومساندة الى الفنانة “إليسا” حيث كتبت “نمر بمحن كبيرة في حياتنا عزيزتي لكن دائماً البقاء للأقوياء.. وأنتِ قوية بإرادتك وبحبك للحياة وبحب جمهورك لك.. هو عدو شرس وانت أشرس وأقوى”.

رسالة الفنان “حسين الجسمي”:

شارك أيضا الفنان “حسين الجسمي” كلمات التقدير للفنانة “إليسا” حيث قال في رسالته :“لو أردنا اليوم أن نختار للعزيمة اسم آخر.. سنطلق عليه إليسا.. الحمد لله على سلامتك عزيزتي”.

رسالة الفنانة “أحلام”:

كما بعثت الفنانة “أحلام” برسالة مساندة للفنانة “إليسا” ودعت الله لها من خلال برنامج “ذا فويس” حيث قالت: “أستودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه إليسا كلنا معك وبندعي لك.. بحبك”.

رسالة “كندة علوش”:

وعن الفنانة “كندة علوش” فقد بعثت هي أيضا برسالة إلى الفنانة “إليسا” قائلة:“كل التحية لإليسا الشجاعة القوية التي تغلبت على محنتا من غير استعراض أو ابتزاز.. ومن غير ماتوقف لحظة عن العطاء والشغل”.

كل هذه الكلمات كفيلة أن تعيد الى الفنانة “إليسا” طاقة الحب من جديد حيث كان رد الفنانة إليسا على هؤلاء النجوم قوي ومفعم بالحب فقد قالت: “شكرا لكل واحد منكم على رسائلكم، لم يتوقف هاتفى عن الرنين وأنا غارقة فى كلماتكم، أتمنى أن أتمكن من الرد على كل واحد منكم، ولكم الكثير من الحب”.